عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ المنوفية يهدي ذوي الهمم مساعدات مالية وكراسي كهربائية

محافظ المنوفية يهدي
محافظ المنوفية يهدي ذوي الهمم مساعدات مالية وكراسي كهربائية

سلم اليوم إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 31 كرسيا كهربائيا متحركا ومساعدات مالية ومواد غذائية لذوى الهمم من أبناء المحافظة ، لادخال البهجة والسرور في نفوسهم ، والرفع من الروح المعنوية لديهم ، وذلك بالتنسيق مع رجل الأعمال الدكتور محمد صلاح (جمعية  قضاء الحاجات) .

تحيا مصر

يأتى هذا اللقاء استكمالا لسلسلة لقاءات "رد الجميل" التى حرص محافظ المنوفية على تنظيمها بشكل دورى لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم بهدف توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، بحضور نائبه محمد موسى ومدير مديرية التضامن الإجتماعى، ووكيلة مديرية الصحة وممثلى عن مديريات القوى العاملة والتموين.

مديرى مديريات التضامن والتموين والقوى العاملة

وكلف محافظ المنوفية مديرى مديريات التضامن والتموين والقوى العاملة بالتواصل المباشر مع جميع الحالات وفحص حالتهم للوقوف على مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم كل فيما يخصه لتقديم خدمة متميزة من أجل رفع كفاءة مستواهم المعيشى.

تقديم الدعم والرعاية الشاملة للأسر الأولى بالرعاية

 

وأشاد أبو ليمون بالدور الرائد لرجال الأعمال لمساهمتهم الفعالة في دعم خطة المحافظة وتقديم الدعم والرعاية الشاملة للأسر الأولى بالرعاية وذلك تماشيا مع مبدأ التكافل الاجتماعي وتقديم يد العون للحلات المستحقة.

يأتي هذا اللقاء استكمالاً لسلسلة لقاءات " رد الجميل " التي حرص محافظ المنوفية على تنظيمها بشكل دورى لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم بهدف توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية ، بحضور نائبه الاستاذ محمد موسي ومدير مديرية التضامن الإجتماعي ووكيلة مديرية الصحة وممثلي عن مديريات القوي العاملة والتموين .

وقدم أسر الحالات الإنسانية الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لحرصه وإهتمامه بتبني مطالب وإحتياجات أصحاب الهمم منذ توليه منصبه ، والاستجابة الفورية لتلبيتها، مثمنين دوره البارز والملموس في الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في شتي المجالات المختلفة وخاصة مشروعات البنية التحتية ورصف الطرق ، فضلاً عن التواصل المباشر مع جميع المواطنين لبحث شكواهم ووضع الحلول الفورية لها .  

تابع موقع تحيا مصر علي