عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات حسام حبيب بعد القبض عليه:«مهددتش شيرين بسلاح وخلاف بينا خلاها تبلغ»

تحيا مصر

نفى الفنان حسام حبيب تهديده لطيقته النجمة شيرين عبد الوهاب بسلاح ناري، مؤكدًا على أنه لم يكن ينوي إلحاق الأذى بها أو بابنتيهما. 

تحيا مصر يرصد اعترافات حسام حبيب بعد القبض عليه. 

التحقيق مع حسام حبيب

قال حسام حبيب خلال التحقيق معه: "مستخدمتش سلاح ناري في تهديد شيرين عبد الوهاب و بناتها، والسلاح اللي اتمسك معايا ملكي ومرخص.. روحتلها الفيلا للاتفاق على أعمال فنية لكن خلاف حصل بينا دفعها إلى أنها تبلغ".

يواجه طليق "عبدالوهاب" اتهامات بـ"السب وحيازة سلاح بدون ترخيص، حيث عثر بحوزته على سلاح ناري انتهت رخصته منذ عام 2019". 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضده بالتعدى عليها وابنتيها بالسب والشتم.

شيرين عبد الوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب

حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها، بعد توجهه إليهن في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من شيرين عبدالوهاب بتواجد زوجها السابق حسام حبيب في الفيلا محل سكنها بالشيخ زايد.

فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع خلال مداخلة هاتفية عقب انفصالها عن حسام حبيب حينما قالت: أنا لسه بحبه، وبمجرد قولها تلك الجملة حتى تداولها الكثيرون كمؤشر نحو إمكانية عودتهما من جديد.

في شهر فبراير الماضى، أكد يوسف دندش، منظم الحفلات، خلال تصريحات إعلامية، أن شيرين وحسام عادا إلى علاقتهما، وقال خلال اتصاله بأحد البرامج: إن "شيرين اتصلت به هاتفيا ودعته لزيارتها للاتفاق على مشاريع فنية مستقبلية، مؤكدًا أنه علم بوجود حسام حبيب فى منزلها، بعدما رد على اتصال من جانبه على هاتف شيرين".

كما نفى يوسف دندش، في الوقت ذاته، أن يكون سأل شيرين عبد الوهاب، بشكل مباشر، عن عودتها إلى حسام حبيب، لكنه فهم ذلك خلال اتصاله الهاتفي، بعد رد حسام عليه، قبل أن تستأنف شيرين المكالمة معه.

 

وخلال اتصال ثانٍ بعد الزيارة لنفس البرنامج، كشف يوسف دندش، أيضًا، أنه وجد حسام هناك بمنزل شيرين، قائلاً: "بأستغل المناسبة لأبارك على عودتهما ونشاطهما الفني المقبل"، وأكد في الوقت ذاته أن شيرين وحسام استقبلاه بشكل جيد، موضحًا أسباب تصريحاته عن علاقتهما، وأنه لم يقصد التدخل في حياتهما الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي