عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتزال عبلة كامل.. تحيا مصر يكشف الحقيقة

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة القديرة عبلة كامل التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باعتزالها.

تحيا مصر يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل

حقيقة اعتزال عبلة كامل

تساءل الكثيرين من الجمهور والمتابعين عن حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وتصدر اسمها التريند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار أخبار عن اعتزالها التمثيل وابتعادها عن الوسط الفني.

لكن نفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل هذه الأنباء في تصريحات له وأوضح أنها شائعة ولا يعلم مصدرها كما لا يعلم موعد عودتها للتمثيل من جديد وقال إن هذه أمور شخصية وخاصة بها هي التي تحددها أو تصرح بها.

ولم تكن هذه أول مرة تنتشر أخبار عن اعتزال الفنانة عبلة كامل، ودائمًا ينفي الفنان أحمد كمال الأمر، وكان قبل شهر تقريبًا انتشرت صورة للفنانة عبلة كامل وهي جالسة بأحد الموائد وانتشرت العديد من الشائعات عن إفطارها في موائد الرحمن.

 

آخر أعمال عبلة كامل

ولكن تبين حقيقة الأمر أن الصورة التي كان قد تداولها الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا من كواليس آخر أعمالها وهو مسلسل سلسال الدم حيث يظهر أبطال العمل معها في الإفطار الذي كان في مكان التصوير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مشاركتها في بطولة الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، والذي عرضته شاشة قناة MBC الفضائية في عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا وتعيد الفناة عرضه بين الحين والآخر لنجاحه الكبير.

وشارك الفنانة عبلة كامل في بطولة مسلسل سلسال الدم كوكبة من النجوم مثل رياض الخولي، وأحمد سلامة، ومنة فضالي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأميرة هاني، وجيهان قمري، وآخرين والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضًا

انفصال حسام الجندي عن زوجته الإعلامية الشهيرة

ومن ناحية أخرى ، كانت الفنانة صابرين حلت محل الفنانة عبلة كامل في بطولة الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية ويحقق نسب مشاهدات عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي