عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات العارضة مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وأبطال المسلسل

القنوات العارضة مسلسل
القنوات العارضة مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وابطال المسلسل

يبحث الجمهور والمشاهدين عن القنوات العارضة مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وابطال المسلسل، والذي يحقق نسب مشاهدات عالية حاليًا ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة بمنصة شاهد الذي تعرض المسلسل.

موقع تحيا مصر ينشر القنوات العارضة مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وابطال المسلسل

قنوات مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس 2022 الحلقات الجديدة

يتصدر مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد الرقمية التي تعرض المسلسل حصريًا عبر قناتها ويتابع الجمهور المسلسل الذي حقق نسب مشاهدات عالية ونجاحا خارج السباق الرمضاني لعام 2022.

ويعد مسلسل مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس من أولى مسلسلات الأوف سيزون خارج السباق الرمضاني لعام 2022 كما يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر شاشة قناة MBC4 الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويعاد مسلسل الآنسة فرح 5 الساعة 2:15 صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا باليوم التالي، ويأتي عبر منصة شاهد الرقمية قبل 24 ساعة من عرضه على شاشة التلفزيون وعرضه على المنصة باشتراك شهري.

 

أبطال مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس جميع الحلقات

يضم مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس في بطولته كوكبة من النجوم وهم أحمد مجدي، ورانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وأسماء أبو اليزيد، تامر فرج، ومريم الخشت، وعارفة عبد الرسول، وعلي الطيب، وجيلان علاء، وهبة عبد العزيز وآخرين والعمل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت والإخراج لـ وائل فرج.

ويشار أن العمل يعد النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي الشهير الذي يحمل اسم Jane The Virgin والذي ينتمي لنوعية أعمال الكوميديا ويضم المسلسل الأمريكي 110 حلقة وشهد عرضه على مدار الثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا

عاشت 3 قصص حب فاشلة ولهذا السبب هربت يوم فرحها.. أزمات طاردت ناهد السباعي في عيد ميلادها

يشار أن آخر الأحداث بمسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس كان زواج جدتها ماجدة وهي الفنانة عارفة عبد الرسول من جارها وشفاء دلال وهي والدة فرح التي تلعب شخصيتها الفنانة رانيا يوسف من السرطان في الوقت الذي تحاول شيري سرقة زوجها ماجد الألفي منها وهو الفنان تامر فرج وانتهت الحلقة الماضية بجدل حول مصير علاقة دلال وماجد بجانب علاقة فرح وشادي التي تشهد تطورات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي