عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس حقيقي.. أول رد من أحمد سعد على ظهوره بوشم أمام الكعبة

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية حتى تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشر صورته أمام الكعبة.

تحيا مصر يرصد أول تعليق من أحمد سعد على أزمة صورته أمام الكعبة

أزمة صورة أحمد سعد أمام الكعبة

رد الفنان على الانتقادات والهجوم العنيف الذي تعرض له مؤخرًا بسبب صورته التي ظهر بها أمام الكعبة أثناء تأدية مناسك العمرة في الوقت الذي يظهر على ذراعه وشم ولذلك هاجمه الكثيرين من متابعيه وجمهوره ورجال الدين أيضًا.

ومن جانبه أوضح الفنان أحمد سعد تفاصيل هذه الأزمة وحقيقة الوشم الذي ظهر على ذراعه لافتًا إلى أنه غير حقيقي ويخفي آثار عملية جراحية قديمة، وجاء ذلك في تصريحات صحفية له مؤخرًا يرد من خلالها على هذا الهجوم.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تأديته مناسك العمرة بعد انتهاء حفله الأخير بنجاح والذي كان يقيمه بالمملكة العربية السعودية ورفع الحفل شعار كامل العدد وتفاعل معه الجمهور والحضور خلال الحفل ومع أغانيه المميزة والجديدة.

 

حفل أحمد سعد السعودية

وكان قد أعرب الفنان والمطرب أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بحفله الأخير حيث قال في تصريحات له إنه فوجيء بجمهوره كان يحفظ الأغاني أكثر منه معلقًا: “الجمهور كان حافظ الأغاني أكتر مني أنا شخصيا، في حتة في أغنية نهاية عادية، كنت أنا بغنيها غلط وهما كانوا بيغنوها صح، انكسفت وسبتهم يغنوها هما”.

ومن ناحية أخرى، كان قد رزق أحمد سعد بابنته من زوجته علياء البسيوني ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر وهو يؤذن في أذني ابنته.

وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”، ويشار أن قصة حب النجم أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني بدأت منذ شهر يوليو في عام 2020، كما احتفل الثنائي بعقد قرانهما في شهر أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا

اعتزال عبلة كامل.. تحيا مصر يكشف الحقيقة

يشار أن الفنان أحمد سعد كان قد قرر أن يطرح ألبومه الجديد بموسم صيف 2022 على هيئة أغاني منفردة كل فترة بشكل كامل، وقرر أن يكون كل شهر أغنية جديدة يطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي