عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغرز كلمة السر في تأدية أحمد سعد مناسك العمرة بالوشم

تحيا مصر

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته ليرد على مهاجمي أداءه مناسك العمرة بالوشم، مبررًا فعلته بوجود غرز في يده كان يرغب في إخفاءها. 

تحيا مصر يرصد سبب ظهور أحمد سعد بالوشم في العمرة. 

أحمد سعد مع et بالعربي

وقال سعد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي "الناس بيسيبوا المضمون اللي الواحد رايح يعمله، وبيخش في حاجات فرعية، أولًا أنا كنت متعور في إيدي وعامل حادثة، وعندي غُرز كتير"

وتابع: "الناس كانوا بيتكلموا على شكلها، ما بين خناقة دي ولا إي، فعملت شكل في إيدي يخفيها، لأن شكلها كان بيأذيني، واللي كانت في إيدي دي سبحة مش حظاظة، وربنا بيبص على قلوبنا مبيشوفش أشكالنا".

هجوم على أحمد سعد

كان أحمد سعد قد نشر فيديو خلال تأدية مناسك العمرة، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس الإحرام وفي الخلفية صوته وهو يردد أحد الأدعية، ثم يظهر “تاتو” على ذراعه، قبل أن يعلق على الفيديو الذي نشره عبر “انستجرام”، قائلا: “أمين يا رب العالمين”.

كان الفنان الشاب قد ظهر في مسلسل “الكبير أوى 6” ضمن الحاضرين إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث أجرت مربوحة لقاءً تليفزيونيًا معه، وأثناء اللقاء يأتي حزلقوم ليرحب به.

الجزء السادس من «الكبير أوي» الذي عرض في رمضان 2022، من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح وعدد من ضيوف شرف الحلقات، إشراف على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

فيما استقبل سعد مؤخرًا مولودته “عليا”، من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث كشف عن أول فيديو لمولودته عبر “انستجرام”.

ونشر الفنان فيديو لابنته “عليا” والتي أسماها بنفس اسم زوجته، وظهر وهو يؤذن في أذن ابنته.

وعلق أحمد سعد، قائلا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم أجعلها من الصالحين الأبرار”.

كان الفنان قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء عليا بسيوني في 21 أغسطس 2021 في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء، وفي يوم عيد ميلاده، كما سبق واحتفل بخطبته يوم عيد ميلاده كذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي