عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سمك القرش".. نيكول سابا تطرح البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة

نيكول سابا
نيكول سابا

شاركت الفنانة نيكول سابا متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة تكشف من خلالها بوستر أحدث أعمالها.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أغنية نيكول سابا الجديدة

أغنية نيكول سابا الجديدة

كشفت الفنانة نيكول سابا عن بوستر أغنيتها الجديدة سمك القرش حيث نشرت الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت نيكول سابا على الصورة التي نشرتها قائلة: "سمك القرش انا بعيد بعيد مفيش اي مقارنة انسوا"، ويأتي ذلك بعد أن شوقت جمهورها بهذا العمل ونشرت مقطع فيديو تظهر خلاله سمكة قرش لكنها لم تكشف عن طبيعة العمل.

وكانت قد انتهت الفنانة نيكول سابا من تصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «سمكة القرش» على طريقة الفيديو كليب، والأغنية ألحان كريم عاشور، وكلمات مانو، توزيع أمين نبيل. ويشار أن أغنية سمك القرش تشهد على عودتها إلى الساحة الغنائية بقوة خلال الفترة المقبلة، وتتعاون خلال الأغنية التي تصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد شويري.

نيكول سابا مسرحية الليلة الكبيرة

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، خلال موسم عيد الفطر المبارك لعام 2022 في العرض المسرحي الذي يحمل اسم الليلة الكبيرة وتم عرضه بالمملكة العربية السعودية.

 

وشارك نيكول سابا في بطولة مسرحية الليلة الكبيرة عدد من النجوم مثل محمود عبدالمغني، ومحمد عبدالرحمن، وبدرية طلبة، ومحمود الليثي، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا

نشرة أخبار الفن: كليب بلالين لـ محمد رمضان يتصدر التريند.. Disney تقرر دبلجة فيلم Brave باللهجة المصرية.. حسين فهمي يدعو أحمد مكي لمهرجان القاهرة لهذا السبب

وكانت قبلها شاركت كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل نقل عام الذي عرض خارج السباق الرمضاني 2022 وكان المسلسل بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وسميحة أيوب ومحسن محيي الدين ومحمد محمود عبد العزيز ونور النبوي وآخرين.

وكان قد حقق المسلسل نجاحا كبيرًا أثناء عرضه في بداية العام ضمن الموسم الشتوي وشهد ظهور مجموعة كبيرة من الشباب والنجوم الكبار.

اقرأ أيضًا

الثانية بمشواره.. "لما كان البحر أزرق" يحصد جائزة شادي عبد السلام بالمهرجان القومي للسينما

تابع موقع تحيا مصر علي