عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تعليم الغربية يتابع تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل تعليم الغربية
وكيل تعليم الغربية يتابع تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية

تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مقار تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، والتي يتم العمل بها على قدم وساق، ويجري تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 96410 طالب وطالبة في جميع المواد.

تحيا مصر

 وشدد وكيل الوزارة خلال المتابعة، على ضرورة تحرِي الدقة والمراجعة لكل جزئية وعدم إهمال أي جزئية مجاب عنها، ورصد الدرجات بعناية ومراجعتها ومراجعة الجمع لكل الجزئيات، تحقيقاً لصالح جميع أبنائنا الطلاب، موجهاً الشكر والتقدير لجميع الأعضاء بلجان التقدير من الموجهين والمعلمين والإداريين على الجهد المبذول في إنهاء هذا العدد الكبير من أوراق الإجابة، تمهيداً لبدء أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

 

لجنة النظام والمراقبة جاهزة لمباشرة أعمال الرصد 

وأكد حسن، أن لجنة النظام والمراقبة جاهزة لمباشرة أعمال الرصد والمراجعة واستخراج النتيجة فورالانتهاء من جميع أعمال التقدير، ويتم التأكيد على إجراء المراجعات بعناية شديدة لكل ورقة من أوراق الإجابة، ومراجعة عمليات الجمع للجزيئات بما يحقق صالح جميع الطلاب.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ببالغربية

وجاء ذلك تمهيداً لاستخراج النتيجة، والتي سيتم عرضها على الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية لاعتمادها وإعلانها في نهاية الأسبوع القادم، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

 

رافق وكيل الوزارة، خلال المتابعة أسامة الشاعر، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية، محمد حمودة، مدير دارة الأمن بالمديرية.

تابع موقع تحيا مصر علي