عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أجازة".. كارول سماحة تفاجيء الجمهور بـ رابع تعاون مع المخرجة بتول عرفة

أغنية أجازة كارول
أغنية أجازة كارول سماحة

تنتظر المخرجة بتول عرفة طرح أغنيتها الجديدة التي تتعاون من خلالها مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية كارول سماحة وبتول عرفة

أغنية كارول سماحة وبتول عرفة

تتعاون المطربة اللبنانية كارول سماحة مع المخرجة بتول عرفة في أغنية "أجازة"، المنتظر طرحها، وروجت المخرجة لبوستر الأغنية الجديدة.

ونشرت بتول عرفة بوستر الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، وعلقت عليها قائلة: "لما بيكون معاك فنان موهبته الفنية و إخلاصه للعمل ليس لهم حدود”.

وأضافت: “وقتها المخرج بيفكر بلا حدود أو قيود لأن عارف إنه معاه چوكر حيقدر يحقق رؤيته، للمرة الرابعة إن شاء الله انتظرونى مع المبدعة كارول سماحة وشركتنا الغالية لايف ستايلز ستوديوز".

 

 

أغنية أجازة كارول سماحة

ومن المقرر طرح أغنية أجازة لـ كارول سماحة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً، أغنية أجازة من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتتولى بتول عرفة إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

يذكر أن الفنانة كارول سماحة كانت قد طرحت أغنية "إحنا ملوك اللعبة دي" مؤخرًا والتي تعد الأغنية الدعائية الخاصة باحتفالية بطولة العالم للاسكواش، ومن قبلها طرحت أغنية "ياشباب يابنات" على طريقة الفيديو كليب.

وتعد أغنية يا شباب يا بنات لـ كارول سماحة من كلمات وألحان سليم عساف، وحقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية نجاحاً واسعاً منذ طرحه على المنصات الموسيقية.

اقرأ أيضًا

أول رد من أسرة أم كلثوم عن الإساءة لها من الكاتب ناصر دويدار

جدير بالذكر أن بداية النجمة اللبنانية كارول سماحة في مجال الفن كانت من خلال عملها مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح عام 1999 حيث لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان.

وبدأت عام 2003 مسيرتها بـ أغنية الطفولة وغنت بها، ثم قدمت بعدها العديد من الألبومات المتعددة مثل حلم أغنية الطفولة، حدودي السما، أضواء الشهرة، أنا حرة، ثم اشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ، والشحرورة، وفي السينما بحر النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي