عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء 

تحيا مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة إيطاليا وألمانيا اليوم السبت في دوري الأمم الأوروبية، والتي تعد واحدة من أهم وأبرز المباريات اليوم وسط الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة في ظل قوة كلا المنتخبين اللذان سبق وفازا كل منهما ببطولة كأس العالم من قبل. 

تحيا مصر

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة طامعا في تحقيق فوز أول له في أولى جولات دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية ليعبر عن نفسه بشكل كبير قبل منافسات كأس العالم، والذي من المقرر أن ينطلق في قطر. 

إيطاليا تسعى لمصالحة جماهيرها في مباراة اليوم 

على الجانب الآخر يدخل منتخب إيطاليا اللقاء، طامعا في تحقيق فوزُا يصالح جماهيره عقب الخسارة المريرة من الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في نهائي كأس الأبطال، والذي أقيم مساء الأربعاء الماضي، وشهد تألقًا لافتًا للنظر للنجم ليونيل ميسي. 

وأوقعت قرعة دوري الأمم الأوروبية، كل من إيطاليا وألمانيا في المجموعة الثالثة مع كل من إنجلترا والمجر، في واحدة من أقوى المجموعات في البطولة، والتي ستكون مبارياتها مثيرة جدًا. 

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في بطولة دوري الأمم الأووربية 

وتنطلق مباراة ألمانيا وإيطاليا في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في المباراة التي يستضيفها ملعب ريناتو دالارا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات. 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألمانيا 

ومن المقرر أن تنُقل مباراة ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية من خلال قناة Nova Sports 1 والذي يمكن استقبالها من خلال المعلومات الآتية:  تردد قناة Nova Sports 1  القمر الصناعي: Hot Bird 13B تردد: 12310 الاستقطاب: أفقي.  معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4

تابع موقع تحيا مصر علي