عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشة إسبراي تتسبب في مقتل سائق توك توك ولإصابة شقيقه بعين شمس

جثة
جثة

رشة إسبراى تسببت فى مقتل سائق توك توك، وإصابة شقيقه بطعنات بسكين بمنطقة عين شمس، بسبب لهو بعض الصبية أثناء مروره بصحبة شقيقه.

تحيا مصر

وكشف رجال مباحث من التحريات التى تم إجرائها، بقيام بعض الصبية اثناء مرور المجني عليه سائق التوك توك وبصحبته شقيقه، قام بعض الصبية برش مادة الإسبراى داخل المركبة بهدف اللهو، إلا أنه قام بسبهم والتعدي عليهم لفظيا، وعقب ذلك تدخل المتهمين وتعدوا عليه بواسطة أسلحة بيضاء وقاموا بإصابته وشقيقه، وتم نقلهم للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وعلى الفور هرعت قوات الأمن لمكان الواقعة وتم ضبط المتهمين الاثنين المتسببين فى قتل السائق وإصابة شقيقه، وتم عرضهما على النيابة العامة ومواجهتهم بالاتهامات الموجهة إليهم، الذين أيدوا ما جاء بتحريات المباحث حول الواقعة واعترافهم بارتكاب الواقعة.

تشريح الجثة

وكلفت النيابة العامة أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان المجني عليه، وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والاداة المستخدمة في ذلك.

التحفظ على الكاميرات

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط ارتكاب الواقعة، لتفريغها للتوصل لملابسات ارتكاب الجريمة الحقيقية

بداية الواقعة

وكان قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله شخصين "مصابين بجروح طعنية ووفاة أحدهما".

وبالإنتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة "توك توك" قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه "المتوفى" قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة "التوك توك" قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدى عليهم لفظيًا، تدخل على إثرها (شخصين - مقيمان بدائرة القسم)، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد المتهمان بالتعدى عليهما بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثًا إصابتهما التى أودت بحياة "شقيقه" ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المؤبد لقاتلة الطفلة ساندي

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، "دنيا. خ"، المتهمة بقتل الطفلة "ساندي"، انتقامًا لخلافات مع والدتها في إحدى قرى مركز الصف جنوب الجيزة، بالسجن المؤبد.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة قصدت قتل الطفلة "ساندي" 5 سنوات، بعدما استدرجتها للهو مع صغارها داخل منزلهم، وقامت بخنقها حتى فاضت روحها في يدها، وأخفت جثتها داخل غسالة خشية كشف معالم جريمتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة قامت بعد ذلك بنقل جثمان الطفلة في جوال بلاستيكي أعلى سطح منزلها، في ظل انشغال الأسرة في البحث عن الطفلة بعد ساعات من غيابها عن أنظار أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي