عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: نريد رؤية أحزاب سياسية قوية في مصر

تحيا مصر

 أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لابد من مواصلة مسيرة التنمية خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال استمرار المشاريع والاستجابة للحوار الوطني للرئيس السيسي، مشددا على أن الحوار الوطني فرصة ثمينة لسماع أراء الجميع.

تحيا مصر

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أنه سيكون هناك الكثيرين يحاولون إفشال الحوار الوطني، ولكن هذا لن يحدث بالتعاون والتماسك كدولة واحدة، مناشدا الجميع بأن يحضروا الحوار الوطني من أجل مصلحة مصر وترك المصالح الشخصية على جانب.

وتابع أن الرئيس السيسي دائما في كل حوارته يشدد على ضرورة الوحدة والتماسك والابتعاد عن التشتت والفرقة لأن هذا ما يدمر الدول، مستشهدا بحوار سابق للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما والذي يكشف من خلاله كيف تفوز أمريكا بصراعاتها مع الدول، وذلك من خلال خلق الفرقة والتشتت بين الشعوب، والتشكيك في أخبار الدولة الرسمية وغيرها من مثل تلك الطرق.

وأردف أنه يريد أن يرى أحزاب قوية في مصر، وذلك سيكون من نتائج الحوار الوطني، "الحوار الوطني هيخلي فيه أحزاب قوية، ومن ثم نجد الأحزاب في البرلمان ومجلس الشيوخ ونجد تطوير كبير في الحياة السياسية في مصر".

وأردف أن وجود أحزاب سياسية قوية لا يضر مصر بل يجعلها أكثر قوة، موضحا أنه لا مانع من اندماج بعض الأحزاب لتقوية بعضها البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي