عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تعرف نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية، تصدرت محركات البحث المختلفة ومؤشرات جوجل، بعد تزايد عمليات البحث عنها خلال الساعات الماضية، من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، مع توقعات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 قريبًا.

وينشر موقع تحيا مصر، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الشرقية، ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

ينتظر الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بمحافظة الشرقية، خاصة مع ظهورها في العديد من المحافظات الأخرى، ومن المتوقع أن يعتمد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 قريبًا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2022 بالاسم فقط

وأكد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني، سيتم اعتمادها غدًا الجمعة أو بعد غد السبت على أقصى تقدير، من قبل محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب، عقب رصد ومراجعة الدرجات بدقة؛ لضمان حصول الطلاب على درجاتهم المستحقة، كما سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الشرقية.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام 136 ألف و 982 طالب وطالبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس

ومن المفترض أن تقوم كل محافظة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 رسميًا على حدة، عقب انتهاء كل محافظة من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية وتصحيح كافة المواد، طبقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة، حيث تحدد كل محافظة موعد بداية وانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويقوم كل محافظ باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من أعمال التصحيح بكل دقة؛ لضمان حصول الطالب على الدرجة التي يستحقها.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

وخصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا إلكترونيًا موحدًا لنتيجة الشهادة الإعدادية 2022، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لنتائج الامتحانات من هـــنـــا.

2- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

4- كتابة رقم الجلوس كاملًا بكل دقة.

5- الضغط على إظهار النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي