عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء مصطفي: الدولة المصرية حققت طفرة كبيرة في جميع المجالات خلال الـ 8 سنوات الماضية

تحيا مصر

أكد النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه بعد مرور 8 أعوام علي تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت الدولة المصرية طفرة كبيرة في جميع المجالات.

تحيا مصر

النائب علاء مصطفي: الدولة المصرية حققت طفرة كبيرة في جميع المجالات خلال الـ 8 سنوات الماضية

وأضاف مصطفي، أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم بدأ في عملية إصلاح على كافة المستويات لإعادة بناء الدولة مرة أخرى وبث الثقة في نفوس الشعب؛ ليضع مصر بعدها على طريق بناء الدولة الديمقراطية الحديثة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن الرئيس السيسي وضع أسس بناء مصر الحديثة، وحقق نهضة غير مسبوقة شملت كافة المجالات انعكست إيجابيًا على تطور إيجابي في ترتيب مصر الدولي في الكثير من المؤشرات العالمية المهمة، واكتسبت مصر ثقة المؤسسات الدولية والإقليمية.

وأوضح النائب علاء مصطفي، أن الدولة خلال السنوات الماضية أطلقت العديد من المبادرات والتى عادت بالنفع لصالح المواطن المصري، أبرزها مبادرة حياة كريمة، التأمين الصحي الشامل، ومبادرة الكشف المبكر عن فيروس سي ، تحت شعار 100 مليون صحة.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تثمن اختيار ضياء رشوان والمستشار محمود فوزي ضمن إدارة الحوار الوطني

وكانت قد ثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ما جاء في بيان إدارة الحوار الوطني بشأن اختيار ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، منسقًا عاما للحوار الوطني، واختيار المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسًا للأمانة الفنية اللحوار الوطني.

وتؤكد التنسيقية أن الإجراءات المعلنة وفق بيان الأكاديمية الوطنية تكفل المشاركة الفعالة ،وإدارة الحوار الوطني مع ممثلي كافة الأطراف والشخصيات العامة والخبراء، وصولا  إلى مخرجات تخدم صالح المواطن المصري، وتدعو التنسيقية جميع الأحزاب السياسية والتيارات الشبابية إلى الانخراط في الحوار الوطني على جميع المحاور والملفات الخاصة، من أجل فتح مسارات للتفاعل حول مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تستهدف بناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي