عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ البحيرة: 8 سنوات من البناء والتنمية والعبور نحو الجمهورية الجديدة

محافظ البحيرة: تنفيذ
محافظ البحيرة: تنفيذ 1958مشروع بتكلفة إجمالية 3.912 مليار جن

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذى تشهد مصرنا الغالية على مدار ٨ سنوات إنجازات عديدة تتحقق يوماً بعد يوم للعبور نحو الجمهورية الجديدة. 

تحيا مصر

وأشار المحافظ، إلى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الأربعة أعوام الماضية بالبحيرة ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتحقق لولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية يُعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق. 

الخطط الاستثمارية للمحافظة

وأوضح المكتب الإعلامي للمحافظة الخطط الإستثمارية بمحافظة البحيرة خلال الفترة من 2018 وحتى 2022 حيث تم تنفيذ 1958مشروع من خلال 4 خطط إستثمارية بتكلفة إجمالية 3.912 مليار جنية تمثلت في تنفيذ (981مشروع رصف، و132مشروع كباري، و127مشروع تدعيم وحدات محلية،  و238 مشروع إنارة، و157أمن وإطفاء ومرور، و331مشروع تحسين بيئيه.

رفع 945 حالة إشغال طريق مخالف وتحرير 8 محاضر بنطاق 4 مراكز ومدن بمحافظة البحيرة

وفي سياق أخر أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق  لتيسير الحركه المروريه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعه ضد المخالفين. 

َوفي هذا الشأن جاءت  الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع 945 حالة إشغال طريق مخالف متنوعه عبارة عن رفع:- 

- 70حالة إشغال طريق مخالف بنطاق شوارع الدلنجات. 

- 18حالة إشغال طريق بشبراخيت كما تم تحرير ٨ محاضر إشغال و20حالة مخالفة برشيد. - 837 حالة إشغال طريق مخالف بمركز ومدينة دمنهور بنطاق عدة شوارع (الأتوبيس - الخيري - - النافورة - الوحدة العربية  - الروضة- الساعة ادمون - النفق - الجيش - الكوبري العلوي - عبد السلام الشاذلي)

تابع موقع تحيا مصر علي