عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ظهور" نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2022.. الرابط والخطوات

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2022.. الرابط وال

يبحث الكثير عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022، والتي تصدرت محركات البحث المختلفة مع قرب ظهروها، حيث يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022، ورابط الحصول عليها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022

وبقدم موقع تحيا مصر، لقرائه موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية 2022، كذلك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني وخطوات الحصول عليها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 2022 الترم الثاني

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث محافظة المنوفية 2022، بداية الأسبوع المقبل، من قبل المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح للامتحانات والمراجعة، لكي يتم بعدها نشر النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 بالاسم

وكانت وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، الدكتورة أماني قرني، قد أعلنت أنه حتى الآن مازالت عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، مستمرة بمعظم لجان الامتحانات وكذلك الكنترولات، وتم الإشراف عليها للانتهاء من عمليات التصحيح للامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022

وخصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا إلكترونيًا موحدًا لنتيجة الشهادة الإعدادية 2022، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لنتائج الامتحانات من هـــنـــا.

2- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

4- كتابة رقم الجلوس كاملًا بكل دقة.

5- الضغط على إظهار النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وكان وزير التربية والتعليم، أوضح سابقًا، أن كل محافظة تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بها على حدة، حيث يتم إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة.

 

قد يهمك أيضا:

 

فتح باب القبول برياض الأطفال وأولى ابتدائي بالأزهر - شروط وضوابط

حيث يحدد كل محافظ ومديرية تعليمية، وقت بداية الامتحانات ووقت انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من عملية تصحيح المواد ورصد الدرجات.

تابع موقع تحيا مصر علي