عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ ينقذ بانون والأهلي.. تعرف على السبب

تحيا مصر

تسبب نادي بايرن ميونخ، في إنقاذ حالة بدر بانون لاعب النادي الأهلي، والذي كان يعاني من مضاعفات فيروس كورونا، مطلع العام الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج الإذاعي، على أن نادي بايرن ميونخ هو من عالج بدر بانون، بعدما كانت حالته ميئوس منها، بعدما أكدت بعض التقارير صعوبة معالجة حالة اللاعب.

وأضاف شوبير:" بعد فترة من إصابة بانون بمضاعفات فيروس كورونا، تم عرض تقاريره الطبية على الجهاز الطبي بالنادي الألماني، وتم تأهيل اللاعب بشكل جيد في ألمانيا والمغرب، وبات جاهزاً في الوقت الحالي للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات.

مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

على الجانب الآخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المصري بالسلوم في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

ويقود سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، مباراة اليوم أمام فريق المصري بالسلوم، نظراً لتغيب موسيماني عن النادي في الفترة الأخيرة بسبب انشغاله بخوض دورة تدريبية تحت رعاية الفيفا بالمغرب، ووصل للتو مساء أمس السبت.

فيما سيغيب من اللاعبين عن الفريق كل من ( محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية) بسبب التحضير لودية كوريا رفقة المنتخب الوطني والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

أما باقي الغيابات فتأتي بسبب الإصابات العضلية المختلفة التي لحقت باللاعبين وهم ( حمدي فتحي، محمد عبد المنعم، علي لطفي)، فيما يعاني كلاً منم ( عمار حمدي وأركم توفيق) من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي