عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام مميزة لـ نونيز صفقة ليفربول الجديدة.. تعرف عليها

تحيا مصر

 أصبح نادي ليفربول، على بُعد أيام قليلة من الإعلان عن التعاقد مع موهبة بنفيكا البرتغالي داروين نونيز، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسيكلف "نونيز"، خزينة النادي الإنجليزي نحو 100 مليون يورو، وخلال هذا التقرير نرصد رقام صاحب الـ 22 عام قبل الانتقال لصفوف الريدز.

أرقام نونيز

بدأ صاحب الـ 22، رحلته مع عالم الساحرة المستديرة عن طريق بوابة فريق بينيارول ثم انتقل بعد ذلك لفريق ألميريا الإسباني، بعدما لفت انتباه تركي آل الشيخ مالك الفريق الإسباني، ومن ألميريا، للدوري البرتغالي عن طريق بوابة بنفيكا، وقدم مستوى رائع رفقة الفريق البرتغالي.

وخاض "نونيز" مع فريق بينيارول 22 مباراة، تمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

أما بقميص ألميريا الإسباني، فقد شارك في 32 مباراة، سجل خلالهما 16 هدف وصنع 3 آخرين.

ومع بنفيكا ، فحدث ولا حرج، فقد تمكن من تسجيل 47 هدفاً من خلال مشاركته في 84 مباراة.

جلسة الخطيب مع موسيماني تؤتي ثمارها.. مدرب مصري جديد في جهاز الأهلي

وعلى صعيد تتويجه بالبطولات، فقد تُوج بلقب الدوري الأوروجواي عام 2018، واختتم موسمه الحالي مع بنفيكا هدافاً للدوري البرتغالي بعدما نجح  في تسجيل 22 هدفاً.

تعاقد ليفربول مع نونيز

جاءت رغبة ليفربول في التعاقد مع المهاجم الأوروجواني صاحب الـ 22 عام، بسبب موهبته التي مكنته من الترشح لقيادة هجوم الريدز، علاوة لصغر سنه، فاللاعب عمره 22 عام فقط وهو ما يبحث عنه ليفربول في اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، وأيضاً تحسباً لرحيل السنغالي ساديو ماني، المحتمل لفريق بايرن ميونخ، هذا فضلاً عن وجود مؤشر قوي بأن يكون موسم محمد صلاح، هوالأخير له بقميص الريدز، ومن الممكن أن يغادر الفريق ليقود جبهة برشلونة الهجومية حسبما أكدت بعض التقارير الإسبانية، والتي أشارت إلى أن اللاعب قد أعطى وعداً لإدارة الفريق الإسباني، بأنه سيرحل عن صفوف الريدز في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي