عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 6 مليار مشاهدة.. محمد رمضان يحتفل بـ أعلى هاشتاج فنان عربي

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ليحتفل بوصوله 6 مليارات مشاهدة.

تحيا مصر يرصد احتفال محمد رمضان 

احتفال محمد رمضان بـ 6 مليار مشاهدة

ظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام بمجموعة لقطات من حفلاته المختلفة وأغانيه.

وعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "أعلى هاشتاج فنان عربي على منصة تيك توك.. الحمد لله 6 مليارات مشاهدة ولسه المشوار طويل.. ثقة في الله نجاح".

وكان قبلها شارك محمد رمضان، الجمهور والمتابعين بنشره صورة جديدة من تصوير أحدث أعماله وهي أغنيته الجديدة التى تحمل اسم “تنطيط” بعد نجاح أغنيته الأخيرة “بلالين”.

 

 

أغنية تنطيط محمد رمضان

وظهر الفنان محمد رمضان في صورته من تصوير أغنية تنطيط وهو مرتدي قبعة ويشعل السيجار وعلق على الصورة وكتب: “تنطيط.. قريبا".

ويشار أن الفنان محمد رمضان كان قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "بلالين" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا ونسب مشاهدات عالية عبر يوتيوب بعد طرحها.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان التحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان" ويتعاون من خلاله مع المخرج ياسر سامي، بعد أن كان آخر أعماله في رمضان 2022 مسلسل “المشوار”.

اقرأ أيضًا

بلوك مختلف.. أول صور لـ دنيا سمير غانم من فيلم تسليم أهالي

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل المشوار الذي نافس به ضمن موسم رمضان 2022 برفقة عدد من النجوم مثل دينا الشربيني وأحمد مجدي وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل وأحمد كمال وسما إبراهيم وآخرين.

وفي سياق آخر، كان الكاتب مدحت العدل قد دافع عن الفنان محمد رمضان بعد انتقادات وجهت له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضوره حفل زفاف ابنته برفقة حرس خاص، وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “توضيح.. شرُفت بالفنان الجدع إبن البلد النجم محمد رمضان الذي دعوته لفرح ابنتي آية”.

وأضاف: “فجاء وغني وأبدع وأسعدها وأسعدنا جميعاً وطبعاً بلا مقابل وإنما هدية منه لي وللعروسين كما يليق بفنان إبن أصول حقاً وعندما إنتهي من الغناء أخذه الحرس الخاص بالعرس - وليس بمحمد رمضان - الذي جاء للفرح مع سائقه فقط ..فجريت ورائه لكي يجلس معنا كواحد من الأسرة .كان الإصرار علي العودة ليجلس معززاً مكرماً ..كل الشكر للفنان الكبير ..مكانته ليست من فراغ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي