عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز يخضع لعملية جراحية في عينه ويستعد لـ ثلاثة آخرين

تحيا مصر

خضع الفنان المصري عمرو عبد العزيز لعملية جراحية في عينه أمس الثلاثاء، ويستعد للخضوع إلى ثلاث عمليات آخرين.

تحيا مصر يرصد خضوع عمرو عبد العزيز لعملية جراحية في عينه. 

حالة عمرو عبد العزيز الصحية

نشر عبد العزيز صورة له بالعملية عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب عليها: "عملت عملية في عيني وأنا الحمدلله تمام.. فاضلي 3 مرات كمان الحمد لله على كل شئ".

فاجئ الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره بصورة له عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهو يرتدي زي العمليات داخل إحد المستشفيات الخاصة.

وكتب عمرو عبد العزيز على صورته قائلا: “صباح الفل.. عملية وإن شاء الله تعدي. دعواتكم بالشفاء"، وانهالت التعليقات على منشوره من قبل جمهوره ومحبيه متمنين له الشفاء العاجل.

آخر أعمال عمرو عبد العزيز الفنية

وكانت أخر مشاركات الفنان عمرو عبد العزيز الفنية من خلال العرض المسرحي “أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل” والذي خاض يطولتها النجم هاني رمزي وتم عرضها على خشبة مسرح طيبة بمدينة نصر كما تم عرضها وسط الجمهور السعودي ضمن فاعليات موسم الرياض الماضي وحققت المسرحية ردود أفعال قوية من الجمهور. 

وتدور أحداث المسرحية، حول شخصية "أبو العربي" الشهيرة، ويقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل "فكري" المحامي، يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة، وبدأ في عرضها منذ عيد الأضحى الماضي على خشبة مسرح "طيبة مول" بمدينة نصر، وتعد المسرحية عودة للنجم هاني رمزي، إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه" في عام 2003.

وشارك في المسرحية بجانب هاني رمزي كل من داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين، وهي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وأشعار عادل سلامة، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستعراضات التي يقدمها بشكل جديد مخرج العمل. 

ومن ناحية أخرى كان الفنان عمرو عبد العزيز قد هاجم، منتقدي حفل زفاف الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وكتب عبر صفحته: "على الناس المريضه اللي بتكتب كلام وحش شبه وشهم كده على فرح فراج و بسنت .. ليه يا جماعه الناس بتكتب كلام وحش".

  وتابع: "لتقل خيرا او لتصمت بدل ماتقولوا ربنا يسعدهم او تتمنولهم الخير.. ليه بتقولوا كلام زى ده على ٢ في يوم فرحهم وتقولوا كلام يجرحهم".

تابع موقع تحيا مصر علي