عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بني سويف يعلن عن قرب افتتاح ميدان الأزهري

محافظ بني سويف يعلن
محافظ بني سويف يعلن عن قرب افتتاح ميدان الأزهري

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف على أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة افتتاح ميدان الأزهرى بعد تطويره بعد أن أوشكنا على الانتهاء من أعمال التطوير به.

تحيا مصر

وأكد المحافظ، على أنه  تم الانتهاء من أعمال اللاند مارك والأسوار والدهانات والرصف والإنترلوك ورخام الأرضيات والتخطيط والنجيل الصناعي وأعمال الكهرباء النهائية، بعد عمل توسعة لمخارج ومداخل الميدان وإضافة مساحات يصل عرضها 6 أمتار زيادة من كل جانب، ليصل إجمالي الإضافة إلى 12متر من الجانبين، والذي سيمثل إضافة متميزة لشبكة الطرق الداخلية.

مدخل المحافظة

وأكد غنيم، على أهمية الميدان كمدخل المحافظة من ناحية الفيوم ونقطة تقاطع طريق الفيوم القديم والمدخل من ناحية فيوم - بني سويف مع الطريق الدائرى القادم من الطريق الزراعي شمالاً إلى الزراعي جنوباً.

ميدان الأزهري

وجاء ذلك خلال جولة ميدانية موسعة بمدينة بني سويف، لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها بعدد من الشوارع والميادين الحيوية، والتي تنفذها مديرية الطرق والنقل ضمن خطة المحافظة لإعادة الوجة الجمالي والشكل الحضاري لمراكز ومدن المحافظة و خلق محاور مرورية والقضاء على نقاط الضعف والتكدس والزحام المروري.

ورافق المحافظ  خلال الجولة، المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والمحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة، وبعض التنفيذيين.

تابع موقع تحيا مصر علي