a

أصبح فريق باريس سان جيرمان كاحائط السد أمام فريق برشلونة الإسباني وبينرغباته في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلا

برشلونة,تحيا مصر,بايرن ميونخ,ديمبلي,ليفاندوفسكي,صفقات برشلونة,اخبار برشلونة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:36

رياضة

لمساعدة مبابي.. باريس سان جيرمان يحجم برشلونة عن ليفاندوفسكي

12:51 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022

أصبح فريق باريس سان جيرمان كاحائط السد أمام فريق برشلونة الإسباني، وبين رغباته في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فكلما أراد الفريق الإسباني التعاقد مع أي صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، يزاحمه فريق البي إس جي عليها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وكان قد أكدت بعض التقاريرعلى  أن نادي برشلونة، دخل بقوة في مفاوضات مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن دخل فريق باريس هو الآخر في الصفقة، حيث يرغب الفريق الفرنسي في تدعيم الهجوم الذي يضم أفضل لاعبي العالم كيليان مبابي، وليونيل ميسي.

كما يجري الفريق الفرنسي مفاوضات مع جانلوكا سكاماكا من ساسولو، لإضافته للفريق خلال الميركاتو الجاري.، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

برشلونة وتجديد عقد ديمبلي

يسابق فريق برشلونة الإسباني، الزمن من أجل حل مشاكله المالية والخاصة بقواعد اللعب المالي النظيف الذي يعاني منه في الدوري الإسباني، والتي تعوق محاولاته في تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان يدمبيلي.

ويسعى فريق برشلونة، لتجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الجاري، حيث بدأ ديمبلي في البحث عن نادِ آخر ليكون وجهته بعد أن يغادر برشلونة، الذي طلب منه مدة حتى يسوي أموره ويقوم بتجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب ما جاء في تقارير سكاي سبورتس الإنجليزية، فا ديمبلي ، قد ينتقل إلى أي من ( تشيلسي، بايرن ميونخ، أو باريس سان جيرمان)، ولكن اللاعب لم يحدد إلى الآن وجهته بعد، ولم يتخذ قراراً نهائياً بمغادرة فريق البلوجرانا أيضاً.

وأكدت التقارير الإنجليزية، على أن إصرارا تشافي المدير الفني للنادي الكتالوني، وراء محاولات إدارة برشلونة في حل أمورها المالية حتى يتثنى لها التجديد لديمبلي، حيث وضع المدير الفني لبرشلونة، التجديد للاعب الفرنسي على رأس أولوياته خال الموسم المقبل.

ويعاني برشلونة مع قواعد اللعب المالي النظيف، والذي يحكمه ويمنعه من قيد بعض الصفقات التي أجراها خلال الموسم الجاري مثل المدافع الدنماركي كريستينسن، والمهاجم الإيفواري فرانك كيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي