عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عبدالله طفل من الجنة»..ربنا حرمه من أطرافه الأربعة وأنعم عليه بنعم كتير منها حفظ القرآن الكريم..فيديو

عبدالله طفل من الجنة..ربنا
عبدالله طفل من الجنة..ربنا حرمه من أطرافه الأربعة وأنعم عليه

قال الطالب عبدالله فتحي، إنه لديه حلم أن يصبح دكتورا جامعيا، أو أستاذا بكلية الشرعة والقانون, لكي يصبح نموذجاً مشرفاً في مجتمعه يحتذى به، رغم فقده يديه ورجليه إلا أن الله عزوجل أعطاه نعماً جعلته ينفرد بها عن أقرانه.

عبر الطالب عبدالله فتحي لــ تحيا مصر بفرحته بنتيجته، أحد أبناء قرية المطاوعة بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية الأزهرية، معهد الشرشابي بمحافظة الشرقية، معبرا عن سعادته بنتيجته, متفوقا منذ الصغر فقده نعمة اليدين والرجلين، الا ان الله وهب عليه واعطاه نعما كثيرة جعلته يتميز بها عن أقرانه, الكتابة بالفم.

«حلمي أبقى دكتور جامعي في جامعة الأزهر»

أشار الطالب، إلى أنه أتم حفظ القران الكريم وتجويده وهو في سن الرابعة من عمره على يد الشيخ أحمد البرماوي  مشيرا إلى أن شيخه له الفضل الكبير في حفظه للقران الكريم، إضافة إلى مساعدته في استكمال دراسته في الأزهر.

ولفت عبدالله  إلى أنه، أظهر براعته في الكتابة بفمه، وحلمه أن يصبح دكتوراً جامعيا في كلية الشريعة والقانون.

عبدالله يحلم بأطراف صناعية

وأوضح أنه، يحلم بأطراف صناعيه، موضحا أن التحاقه بمعهد الطاروطي لتعليم القراءات والمقامات الصوتية، وحلمه أن يصبح الأول على محافظة الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية. وتابع أشرف أبو زيد، العضو الفني في إدارة الهيئة التعليمية الأزهرية، وأحد معلمي الطالب عبدالله، إن الطالب عبدالله حريص على حفظ القران وتلاوته، والإلتحاق بالأزهر الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي