عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تنعي شقيقها بكلمات مؤثرة وتكشف عن موعد عزاءه

تحيا مصر

حرصت النجمة المصرية عبير صبري على نعي شقيقها، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 40 عام، مشيرة إلى أنه لم يتحدد موعد عزائه حتى الآن بسبب حالة والدتها السيئة. 

تحيا مصر يرصد نعي عبير صبري لشقيقها وسبب عدم تحديد موعد عزاءه. 

عبير صبري تنعي شقيقها الراحل

وكتبت صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "توفى أخي الحبيب.. الشاب الطيب الحنون المهذب، قطعة من قلبي أحمد صبري أمس، ظهرًا وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة.. أرجو كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة، وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي.. ولم يحدد موعد عزاء  نظرًا لحالة أمي".

جنازة شقيق عبير صبري

شيعت جنازة الراحل أحمد صبري  شقيق  النجمة عبير صبرى و الإعلامية مروة صبرى من مسجد السيدة عائشة بعد صلاة العشاء حيث تم دفنه بمقابر الأسرة .

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة شقيق الفنانة عبير صبري، إذ نشرت صورة للفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» .

وعلقت عليها قائلة: «وفاة شقيق عبير صبري وتشيع الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر.. البقاء لله ياحبيبتي ربنا يصبر قلبك يارب».

عبير صبري تتألق في يوتيرن

يذكر أن الفنانة عبير صبرى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضى، فى مسلسل "يوتيرن"، والذى عرض على أكثر من قناة فضائية، وهو بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

و تحدّثت الفنانة عبير صبري، عن مشاركتها في مسلسل “يوتيرن”، مشيرة إلى أن كان هنالك العديد من المحطات في حياتها التي احتاجت إلى تعديل المسار.

قالت عبير صبري، من خلال لقائها في أحد البرامج: "تأثرت بموجة الفن حرام، وابتعدت عن الفن والعمل وارتديت الحجاب وموت ابنة اختي وهي لديها أشهر أثر فيّ جدا وقتها".

تابع موقع تحيا مصر علي