عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت حميدة: متفاجئة من الاستقبال.. والجمهور الجزائري حسسني إني في مصر

تحيا مصر

أعربت البطلة المصرية بسنت حميدة، والمتوجة بذهبيتي في دورة ألعاب البحر المتوسط، عن مدى سعادتها بالإنجاز التي حققته في تلك الدورة، مشيرة إلى أنها فُوجئت بالاستقبال الذي انتظرها فور وصولها مطار القاهرة.

تحيا مصر

وقال بسنت، في تصريحات تليفزيونية لها عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “ متفاجئة جداً من الاستقبال، وسعيدة طبعاً باللي أنا شايفاه من العدم والتشجيع الكبير ليا”.

وأضافت: “ بشكر كل الجمهور وخصوصاً جمهور الشعب الجزائري اللي حسسني إني موجودة في مصر، وكانوا بيشجعوني بكل حب ومن قلبهم، وكنت مبسوطة إني قدرت أرفع علم مصر والوطن العربي كله”.

وأضافت: “ اتخضيت لما شوفت الرقم اللي أنا سجلته، لأن ده رقم قياسي في دورة ألعاب البحر المتوسط منذ إقامتها للمرة الأولى،فالرقم القياسي كان 22.6، أنا قدرت أوصله لـ 22.4، فسعيدة باللي حققته، وإني تركت بصمة وبإسمي واسم مصر الموجود في سجلات اللعبة”.

وأتمت: “ كل شغلي ومجهودي الفترة الجاية هيكون تحضيراً لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وبشكر كل الناس اللي شجعتني لأن كل دعمهم ليا كان بيوصلي، وده كان حافز ليا في الدورة”.

بسنت والذهب في دورة ألعاب البحر المتوسط:

وحققت بسنت حميدة، ميداليتين ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد أن تمكنت من الفوز بسباق جري 100، و 200 متر خلال الدورة المقامة حالياً في مدينة وهران بالجزائر ومستمرة حتى يوم 5 يوليو الجاري.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي