عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوى مهنئًا بسنت حميدة: مصر أحلى بشبابها

تحيا مصر

حرص الفنان خالد النبوى، على تهنئة البطلة بسنت حميدة علي حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200  متر عدو في ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط.

تحيا مصر يرصد تهنئة خالد النبوي لبسنت حميدة. 

وغرد خالد النبوي في عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: صباح النور على "بسنت حميدة" بنت مصر اللي رفعت إسمها و علمها مرتين في دورة البحر المتوسط لألعاب القوى ⁧‫#مصر_أحلى_بشبابها".

مسلسل جديد لخالد النبوي

من جانبه، وافق الفنان خالد النبوى على بطولة مسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه لعرضه فى دراما شهر رمضان القادم  تأليف محمد سليمان عبدالمالك وذلك بعد نجاح عرض مسلسل «راجعين ياهوى».

فى دراما شهر رمضان الماضى حيث يواصل خالد النبوى الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى..

ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوى بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها ممالك النار وراجعين يا هوى وسيت كوم كافيه تشينو وعلى جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم أهل الكهف الذى يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد وغادة عادل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي