عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطربة مشهوره تُقدِم على إنهاء حياتها في بث مباشر.. فيديو

تحيا مصر

طلت المطربة الشابة دينا المصري اليوم على متابعيها من خلال بث مباشر من سيارتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", تهدد فيه بإنها ستقدم على الانتحار بسبب يأسها من الحياة، وتعرضها للاستغلال من قبل الجميع, بالإضافة إلى أنها لا تجد أحد يقدم لها يد العوض دون الحصول على مقابل منها, ولذلك اتخذت قرار بإنهاء حياتها.

تحيا مصر يرصد محاولة انتحار فنانة مشهورة

 

 

وتابعت قائلة: " أنا بكرهكم كلكم", وبعدها تركت سيارتها، وانقطع البث، مما سبب حالة من القلق والزعر لدى جمهورها وأصدقائها وأهلها، الذين حاولوا التواصل معها إلا أنهم وجدوا هاتفها مغلق، وحتى الآن لا أحد يعلم هل نفذت تهديد الانتحار أم تراجعت عن قرارها.

أعمال دينا المصري

تحيي دينا العديد من الحفلات الغنائية في العديد من الأماكن أبروها ساقية الصاوي، ومن الجدير بالذكر أن دينا أعلنت أنها ستصدر ألبوم جديد لها بعنوان "دمعك احبسيه" قريبًا".

محاولة انتحار ياسمين الخطيب

ومن الفنانان اللاتي حاولن أيضًا الانتحار مؤخرًا ياسمين الخطيب، كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، السبت، كواليس انفصالها ومحاولتها الانتحار بتناول أقراص طبية.

وأطّلت ياسمين الخطيب بعد 48 ساعة من إعلانها محاولتها الانتحار ضيفة في برنامج "قعدة ستات" من تقديم الإعلامية المصرية مروة صبري قناة "القاهرة اليوم" وتحدثت عن معاناتها.

وقالت: "دخلت إلى غرفتي وأغلقتها بالمفتاح وتناولت الأدوية، لكن طليقي أنقذني هو من كسر الباب، هناك تفاصيل لا أتذكرها كنت في شبه غيبوبة خلال اليومين الماضيين".

وأضافت: "الجمهور ربط بين محاولة انتحاري والانفصال، لكن هذا أمر غير صحيح من المستحيل أن أقدم على الانتحار بسبب علاقة، موضوع الانفصال متفق عليه من فترة ولم يتم رسميا حتى الآن لكن نحن متفقان عليه بالتراضي وعلاقتنا جيدة للغاية وهو انفصال متحضر".

وأوضحت أن طليقها كان يقف معها طوال الفترة الماضية التي مرت فيها بظروف صحية صعبة لكنه لم يستوعب مرضها النفسي، وقالت: "طليقي دعمني في فترة مرضي أجريت أكثر من عملية في عيني ومررت بمرحلة نفسية سيئة للغاية وصلت لمرحلة أنني لا أرى وهو كان يدعمني كثيرا، لكن فيما يخص حالتي النفسية ربما يكون الأمر يفوق استيعابه".

وتابعت: "الرجال أحيانا يرفضون الاعتراف بالمرض النفسي يرى أنني أبالغ ولا أحتاج للطبيب، هو دعمني كثيرا أثناء مرضي العضوي لكنه لم يستوعب مرضي النفسي

تابع موقع تحيا مصر علي