عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: بسنت حميدة مفاجأة مصر في دورة البحر المتوسط

وزير الرياضة: بسنت
وزير الرياضة: بسنت حميدة مفاجأة مصر دورة البحر المتوسط

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن النجاحات الكبيرة التي حققها اللاعبون المصريون في دورة ألعاب البحر المتوسط هو جني لثمار ومجهود وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية بالعمل والتركيز على الشباب، مهنئا كافة اللاعبين بالإنجازات المتميزة التي حققوها خلال البطولة.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الوزارة تهدف لتحقيق 10 ميداليات خلال أولمبياد 2024، مشيدا بالأداء الكبير لبسنت حميدة في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط.

وزير الشباب والرياضة: بسنت حميدة مفاجأة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

وتابع وزير الشباب والرياضة أن بسنت حميدة مفاجأة مصرية في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث حققت إنجاز في لعبة المسافات القصيرة، لأن مصر لم تكن تحقق ميداليات في هذه اللعبة، موضحا أن الوزارة أكدت لها على الدعم الكبير والواضح من وزارة الشباب والرياضة في كل ما تحتاجه خلال الفترة المقبلة.

وأردف: "أنا قولت لبسنت حميدة أنتي بنت مصر وكل اللي انتي عاوزاه هتلاقيه، وأصبح معاها راعي رسمي في الوقت الحالي وهي المصرية للاتصالات وكان الراعي موجود في استقبالها في المطار مع الوزارة بعد النجاح اللي حققته".

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة قدمت دعم مالي مباشر بقيمة 500 مليون جنيه لاتحادات ولاعبي الألعاب الفردية من أجل تقديم كل ما يحتاجونه خلال الفترة المقبلة، حيث تطمح الوزارة إلى تحقيق ميداليات أيضا خلال أولمبياد 2024 المقبلة.

وواصل أن الوزارة لديها خطة واستراتيجية تعمل عليها فيما يتعلق بمراكز الشباب من أجل تحويلها إلى اماكن جاذبة للمواهب، ويستطيع الجميع الاستفادة منها بصورة أمثل.

تابع موقع تحيا مصر علي