عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصية مختلفة.. راندا عبد السلام تنضم لفريق عمل مسلسل "ديفيليه"

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

انضمت الفنانة الشابة راندا عبد السلام لفريق عمل مسلسل "ديفيليه"، ومن المقرر أن تبدأ عبد السلام في تصوير مشاهدها في المسلسل بالنصف الثاني من شهر يوليو الجاري، ويتم حاليًا عقد جلسات عمل مكثفة برئاسة المخرج لتحديد جميع تفاصيل المسلسل، بالإضافة إلى بدء معاينة أماكن التصوير، وكل ذلك تمهيدًا لعرض المسلسل خلال شهر سبتمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة راندا عبد السلام في مسلسل "ديفيليه"

واكدت راندا في بيان صحفي لها على أنها ستقدم ضمن أحداث المسلسل شخصية مختلفة كليًا عن شخصيتها في الواقع، مشيرة إلى أنها ستقوم بتجسيد دور زوجة إيهاب فهمي في العمل، وستتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي.

فريق عمل مسلسل "ديفيليه"

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وغيرهم، والمسلسل قصة أحمد عيسى، تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام.

 

 

أخر أعمال راندا عبد السلام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال راندا عبد السلام حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر ٢"، وكانت تدور أحداث الحكاية حول مناقشة فكرة تأخر الزواج عند الفتيات، ونظرة المجتمع لها والضغوط التي تواجهها، وشارك في بطولة الحكاية عدد من النجوم والنجمات، منهم: مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وغيرهم، والحكاية من تأليف حسن صالح، إنتاج مها سليم، ومن إخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا

قبل طرحه بأيام.. كيف حول فيلم The Gray Man كريس إيفانز لـ شرير؟

أحدث تصريحات راندا عبد السلام

صرحت راندا من قبل في أحد لقاءاتها أنها لم تكن تريد الدخول في تجربة الزواج والإنجاب، وأنها تزوجت في سن صغير لم تستطع خلاله أن ترفض الزواج، كما أوضحت أنها تناست مرحلة طفولتها نظرًا لما مرت به فيها من صعوبات كثيرة والتي منها تعرضها للتنمر بسبب وزنها الخفيف، مشيرة إلى أنها مرت تلك المرحلة بسلام دون أن تترك أثر نفسي سيء بداخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي