عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من شقيقة نيرة على تعاطف بعض الأشخاص مع قاتل أختها

تحيا مصر

علقت أخت الطالبة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل أمام بوابة جامعة المنصورة في وضوح النهار، على تعاطف بعض الأشخاص مع قاتل أختها.

قالت هدير شقيقة نيرة بحزن في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر "لا أحد يعرف أننا كنا نعاني من أذيته لنا..فكان يسبنا بألفاظ قذرة، لأنه لم يتربى على الأخلاق، وكنا في دهشة من ملاحقته لنا".

وأضافت هدير"لقد قدمنا له النصيحة أكثر من مرة ولكنه أصر على مضايقتها ومحاولة التقرب منها رغما عنها، مشيرة"حررنا عدة محاضر وعقدنا مجالس عرفية، وأنه روج شائعات عن نيرة"

«كان شخص غريب الأطوار»

وأشارت شقيقة نيرة إلى أنه كان شخص غريب الأطوار"لم يعرف دينه ولم ينشأ على تربية سليمة، وكان يردد لها عدة ألفاظ أخشى من ذكرها"، لافته إلى " حتى زوج أختي الكبرى كلمه بالحسنى ولكنه لم يرضى له، وأصر على موقفه".

ولفتت هدير إلى أن المتهم توقف عن مضايقتها لمدة شهرين" لم نكن نعلم أنه يخطط لقتل روح بريئة عانت منه كثيرا وقتلها أما المارة".   

أول تعليق من والد نيرة أشرف على دفاع فريد الديب عن قاتل ابنته

علق أشرف عبد القادر والد الطالبة نيرة ضحية جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، على قبول المحامى فريد الديب الدفاع عن المتهم "محمد عادل".

وقال والد نيرة «أنا معرفش حاجة عن قبول فريد الديب للقضية وإذا كان فريد الديب محامي كبير .. فربنا أكبر من الكل ومش هيرضي بالظلم .. وأنا برضوا مش مصدق أن الأستاذ فريد الديب ممكن يرضي أنه يدافع عن قاتل الناس كلها شافته وهو بيدبح بنت لا حول لها ولا قوة وخصوصا أنه عنده بنات".

«نيرة جاتلى فى الحلم»

كما استقبلت أسرة الطالبة " نيرة " أحد المواطنين الذي أكد لهم أنه قادم من مدينة بلقاس محافظة الدقهلية وعلى المعاش ولكنه يمتلك مكتبة، وأن نيره جائته في، الحلم حيث قال "نيرة جاتلى فى الحلم وبقولها انا رايح المحلة.. قالتلى اجى فين أنا فى الجنة "، ما دعاه لتقديم عدد من المصاحف لأسرة نيرة وتوزيع جزءا أخر فى مدينة بلقاس رحمة ونور على روحها.

كان قد أعلن المحامى الشهير فريد الديب، عن قبوله الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك عقب جلسة النطق بالحكم، والإطلاع على أوراق القضية وشهادة الشهود .

تابع موقع تحيا مصر علي