عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فودافون كاش تؤكد: بدء تحصيل رسوم على عمليات تحويل الأموال

تحيا مصر

أعلنت شركة فودافون عن إعادة تحصيل رسوم على عمليات تحويل الأموال من محفظة الهاتف المحمول ضمن خدمة فودافون كاش أشهر خدمات شركة فودافون وأكثرها استخدامًا، ويواصل الكثير من العملاء تساؤلاتهم عن الخدمة والرسوم الجديدة عليها وهو ما يستعرض تحيا مصر بالتفاصيل.

فودافون كاش

واستقبل عملاء شركة فودافون رسالة نصية مفادها أن الشركة ستبدأ من اليوم 5 يوليو تحصيل رسوم بقيمة 1 جنيه على كل عملية تحويل أموال بين محافظ فودافون كاش وبنسبة 0.5% بحد أقصى 10 جنيهات لأي محفظة أخرى، على أن تكون أول عملية تحويل في الشهر بدون رسوم.

البنك المركزي المصري

في وقت سابق، كان البنك المركزي المصري قد قرر تطبيق سياسة تسعيرية على خدمات التحويل للأشخاص الطبيعية (الأفراد) باستخدام محفظة الهاتف المحمول (المحافظ الذكية) لمدة 6 شهور من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر 2022.

 

وألزم المركزي في قراره الأسبوع الماضي البنوك بإعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهريا من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة هاتف محمول أخرى.

وقرر المركزي عمولة تحويل تقدر بحد أقصى نصف في المائة من قيمة التحويل لا تتجاوز قيمتها 10 جنيهات للمعاملة على معاملات التحويل التي تتم بين أي محفظة هاتف محمول وأي محفظة هاتف محمول أخرى غير تابعة لنفس مقدم الخدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي