عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباريات إفريقيا لكرة اليد

تحيا مصر

أعلنت شركة تذكرتي، طرح تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي تُقام في مصر بداية من 9 يوليو وتستمر ليوم 19 من الشهر ذاته.

تحيا مصر

وتنظم مصر البطولة، على صالتي حسن مصطفى، و أكتوبر الدولية، وتبدأ فعلياً منافسات البطولة يوم 11 يوليو الجاري، على أن تكون أول مباراة بين منتخبي الجزائر وكينيا.

مباراة مصر وإسبانيا في دورة ألعاب البحر المتوسط

على الجانب الآخر، يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد “رجال”، لخوض المباراة النهائية أمام منتخب إسبانيا، وذلك في إطارنهائي  دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً في مدينة وهران بالجزائر.

وتنطلق المباراة بين المنتخب المصري ومنتخب الماتادور، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، ويسعى المنتخب لحصد ميدالية ذهبية خلال مشاركته أمام المنتخب الإسباني.

وكان قد تخطى الكوماندوز، منتخب مقدونيا في مباراة نصف النهائي، بالفوز بنتيجة 34/20، وقبلها تأهل مباشرة عقب انسحاب المنتخب السلوفيني أمامه بسبب كثرة الإصابات بكورونا بين صفوفه، فيما تاهل المنتخب الإسباني لهذا الدور عقب إقصاء منتخب صربيا في الدور قبل النهائي.

بعثة منتخب مصر في الجزائر

وتضم بعثة المنتخب المصري في الجزائر كلا من التالي ذكره:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد علي، يحيى الدرع، سيف الدرع، علي زين، أحمد الأحمر، إبراهيم المصري، محمد سند، محسن قداح، شادي خليل، أحمد عادل، عبد الرحمن فيصل، أحمد خيري، محمد طارق، مهاب سعيد، أحمد هشام سيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي