عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يتجوز قبل شقيقه الأكبر..شاب يتخلص من حياته شنقا في الشرقية

عايز يتجوز قبل شقيقه
عايز يتجوز قبل شقيقه الأكبر.. مصرع شاب شنقا في الشرقية

"عايز يتجوز قبل شقيقه الأكبر، وطلبت منه ينتظر فرح اخوه الكبير بعد عيد الأضحى المبارك ورفض وقام بالتخلص من حياته" هكذا قال والد الشاب "السيد . م" الذي قام بالتخلص من حياته شنقاً إثر مروره بحالة نفسية سيئة بسبب رغبته في الزواج من إحدى فتيات عائلته قبل زواج شقيقه الأكبر، وتم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار تفيد وصول الشاب "السيد . م" 19 عاما مقيم بمركز صان الحجر جثة هامدة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وفاة الشاب "السيد . م" 19 عاما مقيم بمركز صان الحجر نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة، وذلك لرغبته فى الزواج من إحدى فتيات عائلته، ووالده طالبة بالتأجيل لحين الإنتهاء من زفاف شقيقه الأكبر بعد عيد الأضحى، فدخل فى حالة نفسية سيئة وقرر التخلص من حياته.

النيابة العامة

تم تحرير المحضر رقم 1784  إداري صان الحجر لسنة 2022، وبالعرض على النيابة العامة بالحسينية صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي