عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: التعاون مع الرابطة الإماراتية سيفيدنا في جميع النواحي

تحيا مصر

تحدث أحمد دياب رئيس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم، عن بروتوكول التعاون الذي تم مع الرابطة الأماراتية، مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من يوليو المقبل.

تحيا مصر

وأكد النائب أحمد دياب، على أن هذا التعاون سيفيد الرابطة المصرية بشكل كبير، مشيراً إلى أن الرابطة الإماراتية لديها العديد من الخبرات وسيعملوا على نقلها إلى الدوري المصري، وكأس الرابطة.

وأضاف النائب بمجلس الشيوخ: قائلاً: “التعاون مع رابطة المحترفين الإمارتية سيكون مثمر لنا، وهنستفيد من خبرات المسئولين في الرابطة الإماراتية، و هيكون مفيد لنا على مستوى تنظيم البطولات، أو على المستوى الإداري، وهيكون هناك فعاليات مشتركة بين الرابطتين”.

واستكمل: “رابطة المحترفين الإماراتية تم إنشائها منذ 15 عام، وتعمل بشكل منظم ومحترف جداً”.

وأتم: “لنا الشرف بأن نكون أول رابطة في تاريخ الدوري المصري الذي يضم العديد من الأندية لعريقة، وسنعمل السنوات المقبيلة على تحقيق العديد من النجاحات”.

مباراة نهائي كأس الرابطة

على الجانب الآخر، يستعد فريقي فيوتشر وغزل المحلة، لخوض نهائي كأس الرابطة في نسخته الأولى، وذلك خلال المباراة التي تجمع بينهما في تمام التاسعة والنصف مساء غد الخميس الموافق 7 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة.

وتخطى فريق فيوتشر، نادي إنبي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة هدفين نظيفين، فيما تأهل زعيم الفلاجين، لهذا الدور بعدما تغلب على فريق الإسماعيلي، بركلات الترجيح 4/3، وضرب موعداً مع فريق فيوتشر الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي