عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق العرض الخاص لفيلم عمهم بطولة محمد إمام

تحيا مصر

ينطلق العرض الخاص لفيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام، غدًا الخميس الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك داخل مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق العرض الخاص لفيلم عمهم بطولة محمد إمام

أبطال فيلم عمهم

ويشارك في بطولة فيلم عمهم كلا من محمد إمام، سيد رجب، ومحمود حافظ، وهدى المفتي، محمد لطفي، وآيتن عامر وآخرين.

ومن جانبها شركة السبكي للإنتاج الفني، كانت قد طرحت البرومو الدعائي لفيلم عمهم، والذي احتوى على مزيج بين لقطات الأكشن والكوميديا، التي أجادها بطل الفيلم. 

وشوق محمد إمام لفيلم “عمهم” من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ نشر صورة له من أحداث الفيلم في حوار بينه وبين الشحات مبروك وهو يقول له: “لا عصب يلا”، ليرد محمد إمام: “لسة التقيل جاي”.

وسبق وأن نشر صور له مع أحمد فتحي بطل مصر، مروجا لمشهد يجمعه مع ضمن أحداث عمهم، وعلق: “ستنوني مع بطل مصر أحمد فتحي في أغرب مشهد أكشن

شخصية محمد إمام في عمهم

ويجسد محمد إمام خلال أحداث العمل دور لاعب ملاكمة لطالما عشقها منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار اذ يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر لكنه يرفض ويتسكمل مسيرته.

ويشار أنه قبل أشهر قليلة، أشعل الفنان محمد إمام، السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو له من فيلمه الجديد "عمهم" تم تسريبه.

وظهر محمد إمام ، في الڤيديو مُرتدياً زي مريض يتحضر لإجراء عملية جراحية ، وهو يهرول مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد، حرص الحضور على ترديد اسم محمد إمام، بحماس شديد وقد يُرجح هذا المشهد أن من أحداث الفيلم هروب محمد، من أحد المستشفيات رافضاً خضوعه لإجراء عملية جراحية.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد إمام، هو مسلسل النمر الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2021 برفقة كوكبة من النجوم مثل هنا الزاهد ونرمين الفقي وسوسن بدر وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي