عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتيجة 28-27.. مصر تخسر نهائي كرة اليد بدورة ألعاب البحر المتوسط أمام أسبانيا

تحيا مصر

خسر منتخب مصر لكرة اليد نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط أمام أسبانيا، بنتيجة 28-27.

تحيا مصر

وكان المنتخب المصري قد سيطر على المباراة بشكل كامل، حيث ظل متقدمًا حتى قبل دقائق من نهاية المباراة.

وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية بعد الفوز على مقدونيا بنتيجة 34- 20، بينما صعدت إسبانيا بعد الانتصار على صربيا بنتيجة 42- 38.

وحصدت البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط على 50 ميدالية حتى الآن، مقسمين إلى 13 ميدالية ذهب 14 ميدالية فضة و23 ميدالية برونزية.

وكان منتخب مصر، قد تفوق فى الجولة الأولى على إيطاليا بنتيجة 35/38، وفاز على صربيا فى ثانى مواجهاته بنتيجة 35/28، كما نجح فى تحقيق الفوز على تونس بنتيجة 30/26 فى ثالث المواجهات، ليضرب موعدا مع مقدونيا فى نصف النهائى.  

وشهدت منافسات الدور الأول إلغاء مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفينيا فى دورة البحر المتوسط والتى كان مقررا لها الساعة ٣ وربع مساء الجمعة، بسبب انسحاب سلوفينيا لإصابة ٧ لاعبين بفيروس كورونا.

وضمت قائمة المنتخب كلاً من: كريم هنداوى ومحمد عصام الطيار ومحمد على ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلى زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبد الرحمن فيصل وأحمد خيرى وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وشادى خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وابراهيم المصرى.

بنتيجة 28-27.. مصر تخسر نهائي كرة اليد بدورة ألعاب البحر المتوسط أمام أسبانيا

واستعد منتخب مصر من خلال دورة ألعاب البحر المتوسط، لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والمقرر تنظيمها بمصر على صالتي أكتوبر الدولية، وصالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 11 يوليو المقبل على أن تكون أول مباراة بين منتخبي الجزائر وكينيا والذي يقام في تمام الساعة 10 صباحا على صالة أكتوبر الدولية.  

تابع موقع تحيا مصر علي