عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم قاسم ينتهي من تصوير فيلمه حظك اليوم.. وهذا موعد عرضه

كريم قاسم
كريم قاسم

انتهى النجم كريم قاسم من تصوير فيلمه الجديد “حظك اليوم” والمقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة من العام الجاري 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم حظك اليوم لـ كريم قاسم

فيلم حظك اليوم لـ كريم قاسم

 ينتظر الفنان كريم قاسم عرض فيلم “حظك اليوم” الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، حيث تدور أحداثه في ليلة واحدة، ويواجه خلالها بطل العمل مجموعة من المخاطر والمغامرات لإنقاذ نفسه وأصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم حظك اليوم كلا من هدى المفتي، مراد مكرم، مروان يونس، طه دسوقي، فاتن واصل، وآخرين والعمل من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي والإخراج لـ أسامة عرابي.   وفي سياق آخر، كان النجم كريم قاسم قد شارك مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم “خط في دائرة” للمخرج محسن عبد الغني.

 

 

كريم قاسم مهرجان روتردام للفيلم العربي

وحصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، كما نافس كريم قاسم ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة.

ونافس بفيلم الحفرة ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم الحفرة في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة “بحبك موت” ضمن مسلسل المشهد الأخير.

اقرأ أيضًا

تحت شعار لا للراقصات.. عمر كمال ينتهي من "حلوين" مع عبد الباسط حمودة

يذكر أن كريم قاسم كان قد احتل بفيلمه المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX وتصدر بطوله الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصد 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX.

وحقق نجاحا كبيرًا بمسلسل مملكة إبليس الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الرقمية بجانب مسلسل لما كنا صغیرین الذي عرض في رمضان 2020، ونافس كمنتج بفيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي