عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. بسنت حميدة ضيفة منى الشاذلي على "سي بي سي"

بسنت حميدة ومنى الشاذلي
بسنت حميدة ومنى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي اليوم بسنت حميدة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتعتبر بسنت واحدة من أهم بطلات الرياضة، فهي نالت مؤخرًا ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط في العدو بجانب العديد من الجوائز، ومن المفترض أن تتحدث حميدة عن تفاصيل مشاركتها في البطولة، بالإضافة إلى بداية مشوارها الرياضي، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد ظهور بسنت حميدة مع منى الشاذلي

وفي وقت سابق نشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الإعلان الترويجي للحلقة، وعلقت عليه قائلة: "الغزالة المصرية صاحبة الذهبية بسنت حميدة مع منى الشاذلي  الخميس ٩ مساءً  انتظرونا".

إنجازات بسنت حميدة

يذكر أن بسنت حميدة فازت بعدة بطولات، أهمها البطولة العربية، واستطاعت أن تصل لنصف نهائي بطولة العالم لسنة 2019، بالإضافة إلى أنها توجت بميدليتين في بطولة التشيك الدولية، وحطمت الرقم المحقق في النسخة الأولى من دورات البحر المتوسط، ومن المنتظر أن تشارك حميدة في أولمبياد باريس لسنة 2024.

محمد صلاح يدعم بسنت حميدة

حرص الفرعون المصري محمد صلاح على دعم وتشجيع وتهنئة بسنت حميدة لفوزها بذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط في سباقات العدو، حيث أرسل لها رسالة نصية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيها: "تهانينا للبطلة بسنت حميدة، نفتخر بك دائمًا، واصل تحطيم الأرقام القياسية".

ونشرت حميدة تلك الرسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم، شكرًا محمد صلاح، فأنت لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله".

انتقادات بسنت حميدة

ومنذ انتشار أنباء تتويج بسنت بالذهبيات طالتها انتقادات عديدة من بعض رواد السوشيال ميديا بسبب أسلوب وشكل ملابسها في سباق العدو، ولكن من ناحية أخرى حرص العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام على تشجيعها  لما تعرضت له من انتقادات، ومن أبرز هؤلاء المشاهير: إبراهيم عيسى، محمد الباز، آسر ياسين، عمرو دياب، فرج عامر، حسام ميدو، رانيا يوسف، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي