عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بالعيد.. حميد الشاعري ضيف لميس الحديدي بهذا الموعد

حميد الشاعري
حميد الشاعري

يحل المطرب الكبير حميد الشاعري ضيف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم الذي يذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة حميد الشاعري ببرنامج معكم

حميد الشاعري برنامج معكم

يحل الفنان حميد الشاعري ضيف حلقة خاصة واستثنائية من برنامج "معكم منى الشاذلي" وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك 2022.

وتعرض حلقة حميد الشاعري مع الإعلامية منى الشاذلي ثالث أيام عيد الأضحى 2022 ويشار أنه فور عرض برومو الحلقة تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه بشكل كبير حيث حقق البرومو نسب مشاهدات كبيرة.

ولاقى برومو الحلقة إشادات واسعة من الجمهور الذي ينتظرها ليعيش مع حميد الشاعري ذكريات أهم مرحلة موسيقية في التاريخ الحديث، وذلك عقب النقلة الموسيقية التي حققها حميد الشاعري في التسعينيات مع عدد كبير من نجوم الطرب.

أسرار حميد الشاعري

وذلك مع الاستمرار في التطوير حتى الآن مع الجيل الحالي، ومن المقرر أن تحتوي الحلقة على أسرار وتفاصيل جديدة عن حياة حميد الشاعري تعرض لأول مره.

بالإضافة إلى حديثه عن علاقته بنجوم الغناء، كما يقوم حميد الشاعري بالغناء وإعادة توزيع وعزف عدد من الأغاني العالقة في أذهان الجمهور برغم مرور سنوات طويلة عليها.

وسيكشف لأول مرة للجمهور في لقائه التلفزيوني، قصة هروبه من ليبيا بجانب الظروف التي أدت إلى إيقافه عن الغناؤ وموضوعات أخرى.

 

اقرأ أيضًا

تسريب تراك جديد لـ ويجز بعنوان "بطل ويدلعك".. تعرف على الكلمات

يشار أن حسابات برنامج معكم منى الشاذلي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشرت الفيديو الترويجي للحلقات الجديدة التي تستضيف فيها الإعلامية منى الشاذلي كلا من الفنان حميد الشاعري، والفنانتين وفاء عامر وأيتن عامر، بجانب صناع وأبطال مسلسل "ريفو”.

وهم أمير عيد، صدقي صخر، عمرو جمال، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، والمخرج يحيى إسماعيل، وانضم إليهم الفنان حسام حسني، بجانب حلقة للفنانة يسرا والمطربة نسمة محجوب، ويذكر أن البرنامج يعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضًا

بعد إصابته بشلل في الوجه.. جاستن بيبر مع زوجته في عطلتهما الصيفية

تابع موقع تحيا مصر علي