عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي إبراهيم محلب: الترويج للشائعات يهدف التشكيك في الرموز الوطنية

محامي إبراهيم محلب:
محامي إبراهيم محلب: الترويج للشائعات يهدف التشكيك في الرموز

علق محمد سليم، المستشار القانوني للمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق ومساعد رئيس الجمهورية الأسبق على واقعة نشر عدد من الأخبار الكاذبة حول الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي أدت إلى هجوم عدد من رواد مواقع التواصل عليه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الأيام الماضية الترويج لعدد من الأخبار الكاذبة حول المهندس إبراهيم محلب، وهو ما رفضه الأخير، وتقدم ببلاغ للنائب العام من أجل الوصول إلى مروجي تلك الشائعات ومحاسبتهم خاصة بعد تصديق تلك الشائعات من قبل البعض.

وقال "سليم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس وينقلها تحيا مصر إن نشر أخبار كاذبة حول المهندس إبراهيم محلب أمر في منتهى الخطورة ويجب أخذه على محمل الجد، حيث إنه يهدف إلى التشكيك في الرموز الوطنية لمصر.

محامي إبراهيم محلب: كل ما نُشر مؤخرًا كذب وافتراء 

وأضاف المستشار القانوني لإبراهيم محلب، أن كل ما تردد حول موكله خلال الأيام الماضية كذب وافتراء ونوع من ترويج الشائعات المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن محلب رجلا نزيها عمل للعديد من السنوات الطويلة في مصر والجميع شاهد على إخلاصه وخلقه وتعامله بشرف وأمانة.

وتابع أنه يجب محاسبة كل من حاول ترديد شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد موكله، وأي رمز وطني من رموز مصر، حتى لا يتم التشكيك في الرموز الوطنية.

وطالب، بضرورة عمل الجهاز القضائي بالتصدي لمن الترويج لمثل تلك الشائعات، خاصة أن هذا الأمر خطيرا وقد يحدث مع رموز وطنية أخرى غير إبراهيم محلب، ويجب وضع حد صارم لهذا الأمر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي