عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يكشف حالة والده الصحية وتفاصيل فيلم "الواد وأبوه"

محمد إمام ووالده
محمد إمام ووالده عادل إمام

احتفل الفنان محمد إمام أمس الخميس بالعرض الأول لفيلمه الجديد “عمهم” في عرض خاص أقيم بإحدى سينمات السادس من أكتوبر وحرص أن يطمئن الجمهور على صحة والده.

تحيا مصر يرصد تعليق محمد إمام على الحالة الصحية لوالده

الحالة الصحية لـ عادل إمام

طمأن الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام الجمهور على صحة والده وذلك عقب الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن تدهور حالته الصحية.

وقال الفنان محمد إمام في لقائه ببرنامج et بالعربي، على هامش العرض الخاص لفيلمه "عمهم" الذي أقيم أمس الخميس: “الزعيم زي الفل الحمد لله وكل الأخبار المنتشرة مؤخرًا شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

وفيما يخص فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الواد وأبوه" والمقرر أن يجمعه بوالده ويعيد الزعيم إلى السينما، علق عليه قائلًا: “التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد”.

 

 

فيلم الواد وأبوه عادل إمام ونجله محمد إمام

واستكمل قائلًا: “أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم عمهم وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد”.

يشار أن العرض الخاص لفيلم عمهم الذي أقيم أمس الخميس الموافق له 7 يوليو، ظهور نادر لـ نوران وهي زوجة الفنان محمد إمام التي حرصت على دعمه ومشاركته بعرض الفيلم.

ويعد ذلك أول ظهور لها معه في مناسبة فنية فهي قليلة الظهور معه حيث يفضل إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، فلا ينشر محمد إمام عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أي صور له مع زوجته.

اقرأ أيضًا

"تصل سعر التذكرة إلى 3500 جنيه".. تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين الجديدة

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم عمهم كلا من سيد رجب، هدى المفتي، آيتن عامر، محمد لطفي، محمد سلام، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، الشحات مبروك، وأحمد خالد صالح، وآخرين والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان الذي يظهر ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وهو محمد إمام فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

تابع موقع تحيا مصر علي