عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتنضف الشباك .. إصابة طالبة إثر سقوطها من الطابق الثاني بالغربية

تحيا مصر

أصيبت طالبة بنزيف وكسور فى مختلف أنحاء الجسد إثر سقوطها من الطابق الثانى أثناء تنظيفها شباك منزلهم بقرية صالحجر التابعة لمركز بسيون.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز بسيون بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصابة دينا . م  تبلغ من العمر 17 سنة طالبة بمدرسة الصنايع بقرية صالحجر، أثر سقوطها من شباك منزلهم.

تفاصيل الواقعة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أصابة الطالبة بنزيف فى المخ وكسور فى القدم والذراع اليسرى،  وكدمات فى مختلف أنحاء الجسد، وبسؤال أسرتها تبين أنها سقطت من الطابق الثانى أثناء تنظيفها الشباك، ولا توجد شبهة جنائية.

النيابة العامة

وتم نقل الطالبة الى عناية مستشفى مستشفى الطوارىء بطنطا، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولة باقى التحقيقات.

السيطرة على حريق في محل أحذية بالغربية

كما اندلع حريق هائل فى محل أخذية، وأتت ألسنة النيران على جميع محتوياته، دون وقوع أصابات، بسبب ماس كهربائى، بمساكن ابوشاهين التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بتفحم محل أحذية بمساكن أبو شاهين، دون وقوع أصابات.

الحماية المدنية

ودفعت قوات الحماية المدنية، ثلاث سيارات أطفاء الى موقع الحادث، وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل أمتدادها الى الأماكن المجاورة، وتبين من خلال معاينة المكان من البحث الجنائى أن سبب الحريق ماس كهربائى تطايرت شراراته أدت إلى اندلاع الحريق، وتفحم جميع محتويات المحل، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

تابع موقع تحيا مصر علي