عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: كنت أعلم أنه سيستمر

كلوب عن تجديد عقد
كلوب عن تجديد عقد صلاح: كنت أعلم أنه سيستمر

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لصفوف نادي ليفربول عن سعادته الكبيرة باستمرار النجم المصري محمد صلاح داخل صفوف الريدز لثلاثة أعوام قادمة، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته في الاستمرار مع الفريق من خلال توقيع عقد للتجديد مع الفريق لثلاث سنوات مقبلة داخل ملعب أنفيلد.

تحيا مصر

وكان محمد صلاح قد أعلن خلال يوم الجمعة الماضية أنه قد وقع على عقد جديد مع صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لمدة ثلاثة سنوات، وسط حالة من الفرحة والسعادة الكبيرة لجماهير ليفربول لبقاء "مو صلاح" داخل صفوف الفريق، في واحد من الأنباء السارة جدا للجماهير خاصة وأن صلاح يعد واحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وتحدث "كلوب"، خلال تصريحات للموقع الرسمي لصفوف نادي ليفربول قائلا إنه كان يعلم أن محمد صلاح لن يترك الفريق ويرحل في الفترة المقبلة، وكان دائما خلال تواجده مع نادي ليفربول يعطي إشارة على استمراره في صفوف الفريق، مؤكدا أنه لاعب من الطراز العالمي وكان من الصعب تعويضه.

يورجن كلوب يعلق على تجديد التعاقد مع محمد صلاح 

وأضاف المدير الفني لصفوف نادي ليفربول أنه تحدث كثيرا مع اللاعب محمد صلاح قبل تجديد تعاقده فيما يتعلق بالتجديد، وكان صلاح دائما يطمئنه أنه يريد الاستمرار داخل صفوف الفريق، ولكن يوجد بعض الأمور التي يريد الحصول عليها في العقد الجديد وهذا حقه، "بالفعل بعدما حصل على ما يريد تم تجديد التعاقد وأنا سعيد جدا بذلك".

وتابع أن محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي، والجميع سعيد باستمراره في صفوف نادي ليفربول في الفترة المقبلة، "تخيل لو كنت تتفاوض مع محمد صلاح وهو في نادي آخر بالأرقام التي يحققها فكان من الصعب جدا أن ينضم لفريقك، ولكن الآن نحن لدينا صلاح وهذا أمر سار جدا".  

تابع موقع تحيا مصر علي