عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أبطال مسلسل "ريفو" في ضيافة منى الشاذلي

أبطال مسلسل ريفو
أبطال مسلسل ريفو

يحل اليوم أبطال مسلسل “ريفو” ضيوفًا في برنامج “معكم منى الشاذلي” في تمام الساعة التاسعة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل ظهور أبطال مسلسل “ريفو” مع منى الشاذلي

وكانت الإعلامية منى الشاذلي قد نشرت منذ أيام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الإعلان الترويجي للحلقة، وعلقت عليها قائلة: “هنعيش التسعينات أول وثاني أيام العيد، انتظرونا مع ريفو في معكم منى الشاذلي”.

تفاصيل مسلسل “ريفو”

تم عرض المسلسل يوم 2 من شهر يونيو الماضي على منصة “watch it”، وتدور أحداثه في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

حلقات منى الشاذلي في العيد

استضافت الإعلامية منى الشاذلي أمس في برنامجها “معكم منى الشاذلي” البطلة الرياضية بسنت حميدة، وذلك بعد أن نالت مؤخرًا ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط في العدو بجانب العديد من الجوائز، وقد تحدثت بسنت حميدة أثناء الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في البطولة، بالإضافة إلى بداية مشوارها الرياضي، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياتها الشخصية.

ومن المقرر أن يحل النجم حميد الشاعري ضيفًا مع منى الشاذلي في برنامجها يوم الإثنين الموافق 11 من الشهر الجاري “ثالث أيام العيد”، حيث نشرت الشاذلي منذ أيام عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إعلان ترويجي لحلقة الكابو حميد الشاعري، وعلقت عليها قائلة: “الكابو حميد الشاعري هيرجعنا للتسعينيات ثالث أيام العيد في معكم منى الشاذلي، انتظرونا”.

وظهر حميد الشاعري في الإعلان الترويجي لحلقته مع منى الشاذلي وهو يغني عدد من أغانيه الشهيرة، منها: “وه يا غزالي”، “روح السمارة”، “لا كان على الخاطر”، “جلجلي جلجلة”، و“شكلك حلو وعاجبني”، ومن المفترض أن يتحدث الكابو في الحلقة عن بدايته الفنية، وإيقافه عن الغناء لفترة، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهته طوال مشواره الفني، وسبب هروبه من ليبيا.

تابع موقع تحيا مصر علي