عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول استعداداً لـ جولتي سنغافورة وتايلاند

تحيا مصر

أنهى النجم المصري محمد صلاح، عطلته الصيفية، وبدأ في التحضير للموسم الجديد 2023، حيث انضم اللاعب إلى صفوف فريقه ليفربول، استعداداً لخوض وديتين تحضيريتين للموسم الجديد.

تحيا مصر

وصول صلاح لـ ليفربول

ووصل صلاح، إلى ملعب تدريب ليفربول في الأنفيلد استعداادً للسفر مع الفريق لخوض وديتي أمام فريقي سنغافورة وتايلاند.

وعاد ليفربول، إلى التدريبات الجماعية مساء يوم الثلاثاء الماضي، ولكن صلاح غاب عن هذا المران، وظهر اليوم بشكل طبيعي مع الفريق قبل السفر إلى تايلاند وسنغافورة.

وكان قد حصل لاعبي فريق ليفربول، على إجازة صيفية عقب انتها موسمهم الماضي، وشارك صلاح متابعيه بالعديد من الصور من إجازته، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تجديد صلاح لـ تعاقده مع الريدز

ويعيش النجم المصري، فترة من الاستقرار مع الريدز، وذلك بعدما جدد عقده خلال الفترة الماضية، وسيستمر مع الفريق الإنجليزي لمدة 3 مواسم قادمة، وسيحصل على ما يقرب من 40 ألف إسترليني أسبوعياً مع الفريق.

أرقام صلاح هذا الموسم

استطاع صلاح أن يقدم أداءاً فردياً استحق عليه الإشادة من الجميع، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

بالإضافة للقب هداف الدوري الإنجليزي، فالفرعون المصري هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي