عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة فيوتشر.. الشعور بالقلق ينتاب الأهلي خوفاً من لدغات لاعبيه السابقين

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من مسابفة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويطمح النادي الأهلي، في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يضمن تواجده في المنافسة على قمة الدوري، والتي يحتلها نادي الزمالك برصيد 51 نقطة، فيما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة.

قبل مواجهة فيوتشر.. تاريخ مواجهات الأهلي في الأعياد

ويتخوف المارد الأحمر، من تكرار سيناريو دوري الموسم الماضي، والذي فقده لصالح نادي الزمالك، الذي حقق البطولة المحلية رقم 13 في تاريخه.

الشعور بالقلق ينتاب الأهلي من لدغات لاعبيه السابقين

ويدخل المارد الأحمر، مباراة الثلاثاء أمام الفريق الصاعد حديثاً، ولديه بعض التحفظات من أن يتكرر سيناريو دوري الموسم الماضي، حيث كان قد خسره الفريق الأحمر بسبب خسارة العديد من النقاط بسهولة أمام أندية متوسطة جدول الترتيب.

وعانى المارد الأحمر، الموسم الماضي من تلقي الطعنات من لاعبيه السابقين، والذين ارتدوا ألوان مختلفة في الدوري المصري، فقد سجل الاعبين القدامى للفريق الأحمر، أهداف كانت بمثابة الضربة القاضية للمارد الأحمر في مشوار دوري الموسم الماضي.

ويعد محمد نجيب لاعب فريق الجونة، واحداً من اللاعبين القدامى الذين سبق وأن راتدوا فانلة النادي الأهلي، وسجل هدفين في شباك الفريق في دوري العام الماضي، فبعد أن تقدم النادي الأهلي في مباراة الفريق الساحلي، عدل نجيب، النتيجة وساهم في فقد القلعة الحمراء لنقطتين في الدوري.

هذا العام، وبالتزامن مع مباراة الجولة المقبلة أمام فريق فيوتشر، سجل لاعب الأهلي المعار في الوقت الحالي إلى الفريق الصعد حديثاً إلى الدوري، كريم نيدفيد، هدف التعادل في مباراة الدور الأول، فبعد أن كان الأهلي متفوقاً في أول دقائق المباراة، جاء نيدفيد، وعدل النتيجة لصالح فريقه، وأضاع على المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في مشواره في البطولة.

يملك فريق فيوتشر، العديد من اللاعبين الذين سبق وأن ارتدوا فانلة النادي الأهلي مثل ( سعد سمير، كريم نيدفيد، مروان محسن، مصطفى البدري، محمد فاروق)، ويتخوف المارد الأحمر من تألق مثل هؤلاء اللاعبين أمامه في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة، والخوف الأكبر لا يكمن فقط في مجرد التألق، بل في إمكانية تسجيلهم أهداف في شباك المارد الأحمر، وإضاعة الفرصة على الفريق في الزحف نحو قمة الدوري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي