عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. رامز جلال يروج لفيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»

تحيا مصر

روج الفنان المصري رامز جلال لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أخي فوق الشجرة»، وذلك بطرحه البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الفصيرة «إنستجرام».

تحيا مصر  يرصد طرح بوستر أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة

وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم واللهم المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر.. فيلم أخي فوق الشجرة قريبًا، وكل سنة وأنتوا طيبيبن وعيد أضحى سعيد".

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة 

فيلم “أخي فوق الشجرة” تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى بطولته حمدي ميرغني ومحمد ثروت و تارا عماد و ويزو وعدد من الفنانين، الفيلم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، فى رابع تعاون مع رامز جلال بعدما قدما معا أفلام “رغدة متوحشة”، و “سبع البرمبة” و “أحمد نوتردام”.

آخر أعمال رامز جلال السينمائية على الصعيد الآخر تألق رامز جلال بفيلم، وأحداثها مثيرة ومشوقة يتحول خلالها رامز جلال من صحفي الي سفاح يشبه أحدب نوتردام وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل غامضة يسعى رامز جلال لحلها وفك الغموض حولها بمعاونة كلا من غادة عادل وحمدي الميرغني

وقصة القتل يقف ورائها قاتل محترف يجسد دوره الفنان خالد الصاوي ليتنكر رامز جلال في صورة مسخ للكشف عن القاتل 

الفيلم يدور في إطار من الرعب والتشويق والإثارة ويحمل أحمد نوتردام عبارة لا تخافوا ولكن هزروا وهي العبارة التي تشبه عبارة فيلم الفيل الأزرق 2 لا تخافوا ولكن احذروا.

فيلم أحمد نوتردام بطولة عدد كبير من النجوم، هم رامز جلال وغادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من النجوم ومن إخراج كريم محمود.

ويعد العمل هو التعاون السادس بين المؤلف لؤي السيد، ورامز جلال، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما بعد أفلام «سبع البرمبة، رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتي وزوجتي، غش الزوجية».

تابع موقع تحيا مصر علي