عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 يوليو.. مصطفى حجاج يتألق بحفل غنائي في الساحل الشمالي

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي في إحدى القرى السياحية، ضمن حفلات صيف 2022، وذلك في يوم 23 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مصطفى حجاج في الساحل الشمالي

ويقدم مصطفى حجاج خلال الحفل باقة من اروع أعماله الغنائية التي تلقى رواجا كبيرا لدى المستمعين، واغنيات حققت له نجاحات مختلفة وتألقت باسمه في تاريخه الفني.

وطرح مصطفى حجاج مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «حب مين »، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وسام عيد المنعم وهندسة صوتية هاني محروس.

أعمال مصطفى حجاج

أما عن أخر أعمال المطرب مصطفى حجاج، فكانت أغنية «سنين» كما مؤخرًا أغنية ياباي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا على موقع اليوتيوب، وتخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان محمد النادي وتوزيع جلال الحمداوي، كما أنه تعاون في ديو غنائي مع الفنان أحمد سعد وكانت تحمل الأغنية اسم ع الدوغري، وطرح الديو منذ 4 شهور وحقق نجاح كبير على موقع يوتيوب، والديو كان من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.

وتألق في كليب أغنية «والله ما ينفع» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكس وماستر على فتح الله، والفيديو كليب من إخراج محمد القاضى.

كلمات أغنية مصطفى حجاج الأخيرة

واتت كلمات أغنية والله ما ينفع على النحو الآتي: "والله ما ينفع ما تردش عليا..عيب انا مش صغير ايه المعامله ديه..ان كان عالحلأوه غلبت البقلأوة..وان كان عالغلأوه محدش بيك يتسأوى.. بس العشم ال بينا بيطمعنا سنه..مهما زعلت منا ميبقاش فيه عدأوه..مش تفضل مطنش ماتردش عليا..نقدر جمالك ونبصم ونمضى ونفرش طريقك بحنه ومواردي..لكن تكبر عليا خلاص اللى تشوفه ..هتلقى وش تانى مش عايزك تشوفه ..اسمع منى بطل ما تردش عليا".

مصطفى حجاج وأعماله الانسانية

جدير بالذكر أنه في وقت سابق فاجئ الفنان مصطفى حجاج أحد متابعيه بحضور حفل خطوبته بعد أن طلب منه الأخير ذلك، وشارك حجاج فرحة هذا الشاب من خلال نشر فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تابع موقع تحيا مصر علي