عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس الثلاثاء.. "كيرة والجن" مازال متفوقا على "بحبك" و"عمهم" بفارق كبير

كيرة والجن
كيرة والجن

مازالت المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى قائمة بقوة في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، وحققت الإيرادات أمس “رابع أيام العيد” رقم كبير وصل إلى 14،625،397 جنيه، وفيما يلي سنستعرض لكم مجموع الإيرادات التي حصل عليها أمس كل فيلم على حدا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات أفلام العيد أمس

تربع فيلم “كيرة والجن” كالعادة على رأس قائمة الإيرادات، وبلغ مجموع إيراداته أمس حوالي 7،012،846 جنيهًا، ليصبح بذلك محتلًا للمركز الأول أمام شباك التذاكر منذ طرحه في يوم 30 من شهر يونيو الماضي.

فيلم “كيرة والجن”

الفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد “1919”، وتدور أحداثه في زمن الاحتلال البريطاني لمصر وتحديدًا من سنة 1919 وحتى سنة 1924 حول مجموعة من الأفراد الذين يتعاونون في عدة عمليات لمقاومة الاحتلال الإنجليزي, وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم “بحبك” لتامر حسني

ظل فيلم “بحبك” محتل المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام العيد منذ عرضه وحتى أمس رابع أيام العيد، وحقق الفيلم أمس أمام شباك التذاكر إيرادات جيدة وصلت إلى 4،155،087 جنيه.

تم طرح الفيلم في دور السينما يوم 7 من شهر يوليو الحالي تزامنًا مع موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم “عمهم” لمحمد إمام

تذيل فيلم “عمهم” قائمة إيرادات أفلام العيد أمس، وحصد مبلغ معقول وصل إلى 3،457،464 جنيه، وبذلك يظل محتفظًا بالمركز الثالث منذ طرحه بدور العرض.

تم عرض فيلم “عمهم” بدور السينما يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وتدور أحداثه في حول ملاكم رياضي يقع في مشكلة وتتابع الأحداث في إطار كوميدي، والفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، وغيرهم، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي