عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق التصوير.. تعرف على شخصية وفاء عامر وإيناس عز الدين بمسلسل "ديفيليه"

وفاء عامر
وفاء عامر

يستعد صناع وأبطال مسلسل ديفيله لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2022، ويضم العمل في بطولته كلا من وفاء عامر وجيهان خليل وإيناس عز الدين وآخرين.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية وفاء عامر وإيناس عز الدين وجيهان خليل في مسلسل ديفيليه

وفاء عامر مسلسل ديفيليه

تناقش الفنانة وفاء عامر ضمن أحداث مسلسل ديفيليه الذي يدور في 10 حلقات، عالم مصممي الأزياء والموديلز وحياتهم وكل ما يتعلق بهم وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وتتورط في جريمة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

 

إيناس عز الدين مسلسل ديفيليه

بينما تظهر الفنانة إيناس عز الدين في دور زوجة شقيق الفنانة وفاء عامر، وتعاني من طمعه وتدخل في صدامات عديدة كما تشك في وجود يد له بجريمة القتل التي تحدث خلال الأحداث ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

جيهان خليل مسلسل ديفيليه

وتجسد الفنانة جيهان خليل ضمن أحداث مسلسل ديفيليه شخصية توب موديل معروفة وتعمل في الأزياء، وتكشف الأحداث حكاية هذه الفتاة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن جانبه تعاقد الفنان والسيناريست إسلام حافظ مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل ديفيليه.

 

اقرأ أيضًا

أحمد عز: "موضوع كيرة والجن لا يعرف عنه الجيل الجديد كثيرا".. وكريم عبد العزيز: "الفيلم يتضمن المتعة البصرية والتسلية"

ويضم مسلسل الإثارة والتشويق "ديفيليه" في بطولته عدد من النجوم مثل وفاء عامر، وإيهاب فهمي، محمد عز، جيهان خليل، مصطفى درويش، راندا عبد السلام، عابد عناني، إيناس عزالدين، أشرف طلبة، أحمد كشك، حلا زلط، عمر محمد فوزي، هدير الديب، رضوى عطا، ندي عصام، وآخرين، والعمل قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

وتدور أحداث مسلسل ديفيليه في إطار تشويقي اجتماعي، من حيث عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال العمل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم.

اقرأ أيضًا

سينتيا خليفة ترد على انتقاد متابع على ملابسها: "التحرش يخاف مني"

تابع موقع تحيا مصر علي